جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا فريد شوقي: لا أستبعد الطلاق من مصطفى فهمي

الاربعاء 07 مارس 2012 | 11:17 صباحاً
القاهرة – Gololy
504
رانيا فريد شوقي: لا أستبعد الطلاق من مصطفى فهمي

أكدت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي أن عملها في مجال التمثيل يغضب زوجها الفنان مصطفى فهمي، ولم تستبعد الانفصال عنه للمرة الثانية لهذا السبب، مشيرة إلى أن حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات مثل أي زوجين آخرين.

رانيا قالت: "لا أنكر أنه كانت هناك بعض المشاكل والخلافات بيننا، لكن لم يحدث انفصال، وما تردد عن طلاقنا سببه أنني كنت أظهر وقتها في الأماكن العامة بمفردي، وكذلك هو أيضا، فظن البعض أننا انفصلنا من جديد، خصوصا بعد نشر شائعة الطلاق في عدد من الصحف وتداولها على مواقع الانترنت، لكن ذلك لم يحدث، فقد كنا في فترة هدنة للتفكير وتهدئة الموقف فقط لا غير".

رانيا تضيف: "علاقتنا جيدة، لكننا مثل أي زوجين تحدث بينهما بعض الخلافات في وجهات النظر، واحيانا نتفق وأخرى نختلف، ندخل في مشاكل ثم نتصالح، وهذا أمر طبيعي لأننا بشر، ولأن الحياة ليست كلها سعادة وليست أيضا كلها شقاء، لكن تلك التفاصيل الحياتية تتكشف سريعا للجمهور بالنسبة إلينا أنا ومصطفى، لأننا فنانان ودائما نكون تحت الأضواء".

الغريب في الأمر أن الفنان مصطفى فهمي يغضب كثيرا من عمل رانيا في مجال التمثيل، على الرغم من أنه يعرف الصعوبات التي تتعلق بالعمل في الفن، وقالت: "عملي في التمثيل يغضب مصطفى كثيرا، وفي رمضان الماضي، كنت أتأخر في التصوير حتى الساعة الثالثة فجرا، وللأسف أنا أحرج بطبيعتي أن أعتذر عن العمل، فكنت أكمل التصوير حتى آخر مشهد، وهذا كان يغضبه خصوصا أن التأخير في التصوير كان يؤثر على نفسيتي ويرهقني كثيرا".

ومع إن رانيا ومصطفى متزوجان منذ فترة إلا أنهما لم ينجبا حتى الآن، وهو أمر لا يحزنها، وتعلل ذلك بقولها: "أنا سعيدة جدا بابنتي اللتين رزقني الله بهما من زواجي الأول، وهو أيضا سعيد بأبنائه الذين أنجبهم من زوجته الأولى".

هل صحيح أن زيجات الوسط الفني عادة ما تنتهي بالفشل؟.. تجيب رانيا بقولها: "هذا ليس حقيقيا، بل إن تلك الأقاويل تخرج نتيجة تسليط الأضواء على الوسط الفني، فجميع الأوساط يحدث بها زواج وطلاق ولا أحد يلتفت لها، كما أن مشكلة الطلاق مشكلة مجتمع وليست شريحة بعينها، فالعالم العربي كله يشكو من تلك المسألة، ولذلك يجب ألا نلقي اللوم على الوسط الفني أو نتهمه بأن معظم زيجاته فاشلة".