جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكاية ساندي مع التعري الكامل في فيلم أمريكي

الاربعاء 07 مارس 2012 | 11:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
977
حكاية ساندي مع التعري الكامل في فيلم أمريكي

أكدت الفنانة التونسية ساندي أن جهة إنتاجية عرضت عليها المشاركة في فيلم أمريكي على أن تظهر في أحد مشاهده عارية تماما، ولكن هل قبل ساندي الدور؟

الفنانة تقول إنها تحلم كأي فنانة أن تشارك فيلم عالمي، لأن المشاركة ستفتح لها المجال بالانتشار الواسع والسريع، ولكنها رفضت العرض لأن العري التام لا يتوافق مع المجتمع الشرقي، الذي تعتز بالانتماء إليه.

ساندي أضافت إنها غير منزعجة من لقب ممثلة الإغراء، وقالت: "بالعكس يسعدني لأنه يدل على أن الناس تحبني وتحب أدواري ومظهري لكنني أريد أن أؤكد أنني لا أرى نفسي فتاة تجيد تقديم الإغراء".

الفنانة التونسية تؤكد أنها غير نادمة على الإطلاق عن أي دور شاركت فيه، وأنها راضية كل الرضا عن أدوارها السينمائية والتليفزيونية التي قدمتها خلال السنوات الماضية.

وعن الملابس المثيرة التي تعتاد الظهور بها تقول: "أنا أرتدي تلك الملابس عن اقتناع كامل كونها تتناسب مع الأدوار التي أقدمها، وبالتالي أشعر بالرضا عن مظهري، ولا أرى عيبا في ذلك الأمر".

وردا على شائعة ارتباطها بالفنان تامر حسني قالت: "هذه الشائعة انطلقت بعد أن ذهبت معه لمشاهدة فيلمه، لكنني فعلت هذا بحكم صداقتنا، وهي لم تزعجني لأنني اعتدت على الشائعات، وأصبحت النجمة المتزوجة من جميع الفنانين فكل يوم أسمع عن زواجي من ممثل أو مطرب".