جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد غندر مُهاجماً شلبي: الإعلاميون لم يتعظوا من مبارك

الاربعاء 07 مارس 2012 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1777
محمد غندر مُهاجماً شلبي: الإعلاميون لم يتعظوا من مبارك

هاجم محمد غندر مراسل «مودرن سبورت»، الإعلامي المصري مدحت شلبي مقدم البرامج بالقناة، بسبب إيقافه عن العمل بعد «مذبحة بورسعيد»، مُشيراً إلى أن الأخير مُتمسك بمنصبه دون النظر لأي اعتبارات أخرى، و قال إنه لم يتعظ مما حدث للرئيس المخلوع.

غندر أكد في مؤتمر جماهيري ببورسعيد، أنه سلم الشرائط الخاصة بمباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة الثانية عشر مساء يوم المذبحة، موضحاً أن شلبي على علم بوجود الشرائط في القناة، ولم يُخفيها كما أدعى.

مراسل قناة «مودرن سبورت» الموقوف عن العمل، قال خلال المؤتمر: «جميعهم يعلم أنني لم أشاهد ما حدث ولا أعرف الجناة، لكنهم عديمي ضمير وعلى أتم استعداد لفعل أي شيء للحفاظ على مناصبهم، وكل مشكلتي أني بورسعيد».

محمد غندر أضاف: «أنتم تعرفون من أقصده بكلامي، هم لم يتعظوا من الرئيس المخلوع، لا يمتلكون ضمير حي، هم واهمون بأن الدنيا دايمة، وستسير على نفس المنوال دائماً».

وفي ختام تصريحاته، قال مراسل مودرن: «لن يتمكن أحد أن يمحي تاريخ بورسعيد، فالمدينة الباسلة أكبر من أي شخص مهما كان وضعه، وستبقى بأبطالها وبطولاتها».

يُذكر أن مدحت شلبي قد اتهم محمد غندر بإخفائه معلومات عن المذبحة، بعد تأكيدات من قيادات ألتراس أهلاوي، وبعد أن ثبت صحة كلامهم أوقفه شلبي عن العمل, وتعرض بعدها لأزمة قلبية نُقل على إثرها لأحد المستشفيات، واُحتجز بغرفة العناية المركزة، قبل أن يتم استدعائه من قبل نيابة الإسماعيلية، واستمرت التحقيقات معه لخمس ساعات.