جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اعتذار أحمد الشناوي يُعيده للاوليمبياد

الاربعاء 07 مارس 2012 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
414
اعتذار أحمد الشناوي يُعيده للاوليمبياد

تراجع فكري صالح، مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، عن قراره باستبعاد أحمد الشناوي حارس الفريق والمصري البورسعيدي، من القائمة النهائية التي تستعد للمشاركة في اوليمبياد لندن 2012، بعدما تقدم اللاعب باعتذار عما بدر منه.

فكري صالح، أوضح في تصريحات تليفزيونية، أن الشناوي تغيب بدون إذن عن التدريبات،  ولم يرد على هاتفه ثم قام بإغلاقه، فما كان منه إلا إبلاغ هاني رمزي المدير الفني للمنتخب، باستبعاد الحارس من حسابات الجهاز في الاوليمبياد، لعدم خوضه فترة الإعداد مع الفريق.

مدرب حراس المرمى، أضاف أن فور انتشار خبر استبعاد اللاعب من الاوليمبياد، اتصل به واعتذر له، مُشيراً إلى أن الشناوي ابنه، وأن ما تم كان «قرصة ودن» له، حتى يعرف معني وقيمة الاوليمبياد، الذي يعتبر ثاني أكبر تجمع عالمي بعد كأس العالم، كما أن وجوده مع المنتخب الأول لا يُضيف أي جديد بالنسبة إليه.

ومن جانبه، حرص أحمد الشناوي على تقديم اعتذاره إلى الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، وفكري صالح مدربه، مؤكداً أن ما حدث لا يتعدى كونه «سوء فهم»، وليس كسل منه عن الانضمام للمنتخب.

الشناوي، أوضح خلال استضافته في قناة «ميلودي سبورتس»، أنه سينضم لمعسكر المنتخب اليوم الأربعاء 7 مارس، بعدما تقبل صالح اعتذاره، ووافق على انتظامه في التدريبات مع   باقي الحراس.