جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدحت شلبي يهاجم شيكابالا..ويتهمه بالتهرب من المنتخب

الاربعاء 07 مارس 2012 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
401
مدحت شلبي يهاجم شيكابالا..ويتهمه بالتهرب من المنتخب

واصل الإعلامي المصري مدحت شلبي، مقدم برنامج «مساء الأنوار»، هجومه على محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب نادي الزمالك، مؤكداً أن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، لن يستدعي اللاعب خلال اوليمبياد لندن 2012، بسبب إدعائه الإصابة وهروبه من الانضمام للمنتخب الأول.

الإعلامي بقناة «مودرن سبورت»، أشار إلى أن شيكابالا خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي، وقال: «بالتأكيد أن لاعب الأهلي أحمد فتحي سيكون هو أول المنضمين إلى المنتخب الأوليمبي، ولكن الثنائي الأخر غير معلوم حتى الآن، ولا زالت هناك أقاويل حولهما».

وعن إمكانية الاستعانة بشيكابالا، أضاف شلبي: «هناك حالة من التردد حول استدعائه إلى المنتخب الأوليمبي، خايفين يجيبوا شيكابالا يقولهم آه يا ضهري آه يا وسطي»، في إشارة منه إلى تهرب اللاعب من المنتخب الأول لكرة القدم وإدعائه الإصابة في أكثر من مناسبة، وجاء ذلك رداً منه على سؤال أحد المشاهدين حول الثلاثة لاعبين الكبار اللذين سيتم ضمهم للاوليمبياد.

ومن المعروف أن علاقة مدحت شلبي بشيكابالا، متوترة منذ فترة ليست بالقصيرة، خاصةً بعدما رفض اللاعب أن يتحدث مع شلبي ذات مرة على الهواء، وقام بإغلاق الهاتف وتحدث بعدها بقليل مع الإعلامي المصري أحمد شوبير، كما أنه دائم الهجوم على اللاعب، مما دفع جماهير نادي الزمالك إلى مهاجمته عدة مرات.