جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي: التعري شيء جيد !

الخميس 08 مارس 2012 | 09:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
448
ماريو بالوتيلي: التعري شيء جيد !

أكد الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لم يُخطئ بذهابه إلى «صالة للتعري» بأحد الملاهي، مُشيراً إلى أن التعري شيء جيد، ولكن خطأه الوحيد كان في توقيت ذهابه وليس في الفعل نفسه.

بالوتيلي المُلقب بـ«سوبر ماريو»، علق على واقعة ذهابه لـ«صالة العراة» قائلاً: «أنا لم أقم بأي شيء خاطئ داخل صالة التعري، كنت أعتقد أن الخطأ هو ذهابي قبل يومين من المباراة».

وعن الغرامة التي وقعت عليه من قبل روبرتو مانشيني المدير الفني للسيتيزنز، بخصم أسبوعين من راتبه بسبب سهره، قال بالوتيلي في حواره لصحيفة «ديلي ميل»: «لا أعلم شيئاً عن ذلك، سأتحدث إلى المدرب».

مانشيني قدم نصيحة لبالوتيلي بضرورة إتمام زواجه من صديقته، لأن ذلك سيُساعده على الاستقرار، إلا أن اللاعب رفض هذا الموضوع، وقال: «هل أفكر في الزواج؟ بالنسبة لي هذا الشيء لا يمكن أن أعتبره مبكراً، عندما تجد الشخص المناسب، يكون هذا هو التوقيت الصحيح، رافاييلا هي أفضل شيء حدث بالنسبة لي علي الإطلاق، إنها تمنحني السلام النفسي، وتتفهمني عندما أصنع الفوضى».

أما رافاييلا صديقة الدولي الإيطالي، فأكدت أنها لا تهتم بذهاب بالوتيلي لـ«صالة العراة»، وقالت: «بالنسبة لي، من حقه أن يذهب إلى صالة التعري إن لم يفعل شيئاً خاطئاً ومع الأصدقاء، ولكني أؤكد أنه في النهاية سيعود إلي لأني المفضلة لديه».

وحول النصيحة التي قدمها مانشيني لصديقها، قالت عارضة الأزياء الإيطالية: «من المبكر جداً التفكير بالزواج حالياً، نحن ما زلنا صغار السن، يجب أن نستقر في أعمالنا ثم بعد ذلك نفكر فيه».

عدسات المصورين الصحفيين، كانت قد التقطت صوراً لبالوتيلي وهو يغادر أحد أندية العراة الليلية في مدينة ليفربول الساعة الثالثة إلا ربع صباحاً بتوقيت جرينتش، قبل مباراة فريقه أمام بولتون بـ48 ساعة فقط.