جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الراقصة سما المصري تعترف: أمتع جمهوري بقمصان النوم.. ولا أسعى لتقديم أي رسالة

الخميس 08 مارس 2012 | 11:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
384
الراقصة سما المصري تعترف: أمتع جمهوري بقمصان النوم.. ولا أسعى لتقديم أي رسالة

اعترفت الراقصة سما المصري أنها لا تسعى إلى تقديم أي رسالة فنية في فيلمها "على وحدة ونص"، وأنها ارتدت قمصان نوم وملابس ساخنة من أجل متعة ودلع الجمهور، مشيرة إلى أنها لا تخجل من تلك الملابس لأنها تلائم دورها في الفيلم.

سما التي تقوم بدور راقصة في الفيلم، قالت: "الرقابة حذفت ثلاث مشاهد فقط من الفيلم بسبب احتوائها على ملابس ساخنة وألفاظ خارجة، ولكني لم أعترض على قرار الرقابة لأنها مهنتهم، وكان من الطبيعي ارتداء الملابس الخارجة في الفيلم لأني أجسد دور راقصة، لذا ارتديت في الفيلم بدلات رقص مفتوحة، وبالمنزل كنت أرتدي قمصان نوم، ولا أشعر بالخجل من ملابسي في الفيلم".

الفيلم ليس له أي رسالة فنية –طبقا لسما المصري- وإنما هدفه هو "دلع ومتعة" الجمهور، وهو ما أكدته بقولها –في حوارها مع جريدة روز اليوسف اليومية-: "مشاهدي الساخنة في الفيلم من أجل الدلع والمتعة، ولم أهدف من خلال فيلمي تقديم أي رسالة".

وعن هجوم البعض على رقصها قالت: "الرقص ليس عيبا، ومحدش يقدر يمنع الرقص في الأفلام، ولما يكون في قانون يمنع الرقص هبطل رقص". سما أضافت: "الفيلم ينتمي لسينما المقاولات، وهذا لا يقلل من شأنه أبدا".

وعن توقيت عرض الفيلم في ظل سيطرة الإسلاميين على البرلمان، قالت سما إن مشكلة الشعب المصري هي فكرة الفزاعة، التي لا تزال مسيطرة عليه، وأكدت أن الإخوان أصبحوا مسؤولين، ولن يتعاملوا مع الشعب بقسوة ولن يحجروا على حرية الفن، كما يعتقد البعض، بل سيدخلون في مجال الإنتاج حتى ولو بأعمال دينية ولكنه اعتراف منهم بالفن.