جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد متعب يؤكد براءته من تهمة النصب

الخميس 08 مارس 2012 | 12:29 مساءً
القاهرة - Gololy
300
عماد متعب يؤكد براءته من تهمة النصب

نفى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، أن يكون قد قام بسب وقذف أحمد هاني صاحب شركة «لوجاردان» للهندسة والبناء، مؤكداً أنه لا يعلم شيئاً عن اتهامه بالنصب، حيث أنه لم يخرج من منزله منذ إجرائه عملية جراحية قبل أسبوعين، فكيف يتم اتهامه بالنصب؟.

متعب أكد أنه تعرض للخداع من جانب شركة العقارات، حيث أنه كان قد اتفق معها على بناء فيلا في مدينة 6 أكتوبر عام 2006 مقابل مليون جنية، وتم الاتفاق على سدادا 250 ألف جنية، على أن يتم تسديد باقي المبلغ على أقساط ربع سنوية، ويتسلم الفيلا في يونيو 2009.

مهاجم النادي الأهلي، أضاف خلال تصريحات لصحيفة «اليوم السابع»، أنه بالفعل أوفى  اتفاقه مع الشركة حتى 2008، ولكنه تفاجئ بعدم البدء في بناء الفيلا، وقال: «الأرض مازلت موجودة بدون أي تخطيط مثل أرض بعض المتعاقدين مثلي، ولكنهم سحبوا فلوسهم لعدم الجدية».

نجم المنتخب المصري، أوضح أنه تحدث مع مسئولي الشركة عن طريق محاميه الخاص في عام 2008، للتأكيد على أنه سيتوقف عن سداد باقي الأقساط إلى أن يتم البدء في الإنشاء، وتمت مفاوضات وتم تأجيل الاستلام إلى ديسمبر 2009، وتابع ساخراً: «الشركة لم تبدأ في تنفيذ المشروع، بالرغم من أننا في عام 2012».

أسامة عبد المنعم وكيل صاحب شركة «لوجاردان»، كان قد تقدم ببلاغ ضد عماد متعب، واتهمه بالسب والشتم والتهديد بالإيذاء، بسبب الخلاف على تسديد أقساط فيلا اشتراها، وتم تحرير محضر بالواقعة.