جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد الصغير: «نفسي أبطل فن وأتوب.. بس مش قادر»

الخميس 08 مارس 2012 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
318
سعد الصغير: «نفسي أبطل فن وأتوب.. بس مش قادر»

اعترف الفنان المصري سعد الصغير أنه ابتعد عن الله هذه الفترة، قائلاً إنه لم يتعظ بتجربة مرضه، مشيراً إلى أن حاله بقي على ما هو عليه بعد شفائه.

سعد أوضح أنه لم يتعلم شيئاً من مرضه، لافتاً إلى أنه عندما كان مريضاً كان يقول:«يا رب اشفيني وأنا هاغير كل حاجة»، لكن بعد شفائه بقي الحال كما هو.

الفنان المصري أكد أن شفاءه جاء بفضل الله، ودعاء الكثيرين له، وقال إن عدد كبير من المشايخ كانوا يدعون له، وأضاف: «الإنسان ساعة الشدة يتذكر ربنا، وبعد ذلك ينشغل بأمور الدنيا بعيداً عن الله».

الصغير أعرب عن حزنه بعمله في مجال الفن قائلاً:«نفسي ربنا يناديني وأبطل الشغلانة دي..زهقت من المشكلات..وأنا كنت بقبض 12 جنيه ومبسوط، دلوقت مش عارف أعيش زي الأول».

يُذكر أنّ سعد الصغير تعرض مؤخراً لشائعة روجت لزواجه السري من الفنانة المصرية أيتن عامر لاسيما بعد أن انتشرت صورة زفاف لهما عبر مواقع الإنترنت، إلا أنه خرج بعدها ونفي هذه الشائعات.

المطرب الشعبي قال إن الصورة التي نشرت له مع أيتن عامر بفستان الزفاف ليست من مشاهد الفيلم، وقام النجمان بالتقاطها قبل تصوير فيلم لتكون معلقة على الجدران؛ حيث أن أيتن كانت تجسد دور زوجته في الفيلم، إلا أنه بالطبع لم يتزوجها في الواقع؛ فهما صديقان فقط.