جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاكا يكتسح لاعبي العالم على «تويتر»

الخميس 08 مارس 2012 | 12:25 مساءً
القاهرة - Gololy
345
كاكا يكتسح لاعبي العالم على «تويتر»

في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، احتل البرازيلي ريكاردو كاكا نجم ريال مدريد الأسباني، المركز الأول في قائمة الأكثر شعبية بين لاعبي كرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

كاكا المتألق في الآونة الأخيرة مع الريال، احتل المركز الـ18 عالمياً، والأول بين نجوم كرة القدم، في قائمة ضمت أكثر من 100 نجم شعبية حول العالم في مختلف المجالات، بعدما وصل عدد معجبيه على «تويتر» إلى أكثر من 9 ملايين.

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال أيضاً، وهداف الليجا الأسباني هذا الموسم، جاء في المركز الـ22 عالمياً والثاني بين لاعبي كرة القدم، ويضم حسابه على «تويتر» حوالي سبعة ملايين ونصف المليون، تلاه البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا مهاجم سانتوس، حيث احتل المركز الـ93 عالمياً، بثلاثة ملايين ونصف مليون معجب.

صحيفة «ماركا» الأسبانية، أوضحت أن غياب نجم برشلونة ليونيل ميسي عن التصنيف، يعود إلى عدم استخدامه «تويتر» حتى الآن، وأضاف أن هناك عدد من اللاعبين يحظون بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي، ويصل عدد متابعيهم إلى مليوني شخص على الأقل، وهو أندريس أنيستا، سيسك فابريجاس، جيرارد بيكيه، وكارليس بويول من البارسا، وسيرخيو راموس، وتشابي ألونسو من الريال.

يُذكر أن المغنية الأمريكية ليدي جاجا، هي من تصدرت قائمة أشهر 100 شخصية عالمية تحظى بشعبية على «تويتر»، حيث أن عدد معجبيها ومتابعيها على الموقع وصل إلى 20 مليون معجب.