جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ويتني هيوستن توصي بكامل ثروتها لابنتها الوحيدة

الخميس 08 مارس 2012 | 12:18 مساءً
القاهرة - Gololy
429
ويتني هيوستن توصي بكامل ثروتها لابنتها الوحيدة

أوصت المغنية الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن قبل وفاتها أن تذهب كل ثروتها لابنتها بوبي كريستينا، وبذلك تكون الفتاة البالغة من العمر 19 عاماً الوريثة الوحيدة للنجمة السمراء.

الإعلان عن أن ابنة هيوستن هي وريثتها الوحيدة جاء بعد إطلاع محكمة بلوس أنجلوس على وثائق قانونية متعلقة بتركة هيوسن أظهرت أن النجمة الأمريكية قامت بتعديل وصيتها عام 2000، لتترك كافة ثروتها من أموال وعقارات وجواهر وسيارات وغيرها إلى بوبي كريستينا.

موقع «إنسايد إديشون» أشار إلى أن ثروة بوبي من المال ستترك على شكل وديعة يمكنها الحصول عليها عندما تبلغ 21 من العمر، كما ستحصل على مبلغ إضافي حين تبلغ الـ25، على أن تتمكن من استخدام كافة ثروة هيوستن حين تبلغ الـ30 من العمر.

والدة هيوستن، سيسي تم اختيارها لتكون منفذه للوصية، فيما أخوها مايكل وزوجته دونا تم اختيارهما ليكونا الوصيان الآخريان، وعلى الرغم أن ويتني ذكرت زوجها السابق بوبي براون في الوصية التي عدلتها قبل طلاقهما، إلا أنها لم تخصص له أي شيء.

يُذكر أن النجمة العالمية ويتني هيوستن عثرت الشرطة الأمريكية على جثتها في فندق بكاليفورنيا ميتة في أبريل الماضي، وقد توفت عن عمر يناهز  48 سنة، بعد مشاكل مع الإدمان.