جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حلمي: سوف أنتج أفلام للسقا وكريم

الخميس 08 مارس 2012 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
447
أحمد حلمي: سوف أنتج أفلام للسقا وكريم

أعرب الفنان المصري أحمد حلمي عن غضبه الشديد من مغادرة المتهمين الأمريكيين في قضية التمويل الأجنبي مصر، مشيراً إلى أن هذا الموقف أشبه بالحالة التي كان يرصدها فيلمه «عسل أسود».

حلمي قال إنه جرب الإنتاج في فيلمه «عسل اسود» حيث تولى عمل دعايته الخاصة، ثم بدأ الإنتاج الحقيقي بفيلم «بلبل حيران»، ثم «أكس لارج» بمشاركة المنتج وليد صبري، مشيراً  إلى أن إنتاج شركته لأعماله يرجع إلى رغبته في تحمل عبئها، وتخفيف التكلفة الإنتاجية.

الفنان المصري أشار إلى أنه سعيد بالخبرة التي يكتسبها من تجربة الإنتاج، وخاصة أن الإنتاج لن يكون حكراً على أعماله فقط، فهناك بعض المفاوضات جمعته مع الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز لإنتاج أعمال لهما.

حلمي يستعد لطرح أولى مؤلفاته كتاب «28 حرفاً» خلال الأسبوع المقبل، والذي يضم كل مقالاته بالصحف، والتي من موضوعاتها؛ حب مصر، والتعليم، والإحساس بالآخرين، وغيرها من المقالات التي كتبها قبل ثورة 25 يناير متناولاً مشاكل المواطن المصري.

أحد أبطال فيلم الـ18 يوماً أعلن شراءه رواية «تراب ألماس» الصادرة عن دار الشروق  منذ عامين، للكاتب أحمد مراد، لتحويلها إلى فيلم سينمائي، لافتاً إلى أنه لم يحدد حتى الآن متى سيقوم بتنفيذه.