جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول سابا: دعوت ربي في «ليلة القدر» فأصبحت نجمة

الجمعة 09 مارس 2012 | 01:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1357
نيكول سابا: دعوت ربي في «ليلة القدر» فأصبحت نجمة

قالت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، إن دخولها مجال التمثيل جاء الصدفة البحتة، على الرغم من أنها دائما ما كانت تتمنى أن تقتحم هذا المجال، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن تكون نجمة تمثيل في يوم من الأيام.

فتاة فرقة "الفوركاتس" اللبنانية تحدثت عن  اليوم الموعود، الذي استجاب الله فيه لدعائها حتى تدخل مجال التمثيل، كان في عيد الميلاد الذي تعتبره بمثابة ليلة القدر، حيث يستجاب فيه الدعاء، جلست وحدها تنظر إلى السماء وتدعو أن يوفقها الله للدخول في مجال التمثيل... لكن المفاجأة كانت عندما اتصل بها شخص في اليوم عينه، معرفاً عن نفسه بالفنان عادل إمام، فأغلقت الخط على اعتقاد أنها مجرد معاكسة تليفونية من شخص مجهول... إلا أنه عاود الاتصال مرة أخرى بعد ثوانٍ معدودة.

وأضافت أنها طلبت من والدتها أن ترد على هذا المعجب، لكنها فوجئت بالأخيرة تخبرها بأنه الفنان المصري عادل إمام... وكانت فرحة نيكول لا توصف عندما أخبرها عادل إمام، أنه اختارها للمشاركة معه في فيلم "التجربة الدنماركية"، طالبًا منها الحضور إلى القاهرة خلال 24 ساعة.

من ناحية أخرى كشفت الفنانة اللبنانية أنها تلقت مؤخراً اتصالاً من المخرج عادل مكين للقيام بفوازير رمضان، لكنها تخوفت من الإقدام على هذه الخطوة لأنها لا تريد أن تظلم ويتم مقارنتها بنيللي وشريهان، كما حدث مع غيرها من الفنانات اللواتي أقدمن على هذه الخطوة سابقا.

وأكدت أنها تفضل التركيز على الدراما بعيدًا عن الاستعراض. وأوضحت أن المبلغ الذي عرض عليها من قبل شركة صوت القاهرة، كان مليونًا ونصف، وليس 750 ألف جنيه، كما أشيع في بعض وسائل الإعلام.