جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صبحي: حسني مبارك بدأ عظيماً.. وعلاء مظلوم

السبت 10 مارس 2012 | 10:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
367
محمد صبحي: حسني مبارك بدأ عظيماً.. وعلاء مظلوم

أعرب الفنان المصري محمد صبحي عن تعاطفه مع علاء مبارك، مؤكدا أنه ليس له ذنب فيما يحدث له الآن من محاكمات، وقال إن مبارك كان رجلا عظيما قدم الكثير لمصر قبل عام 1997، ولكن بعد ذلك بدأت زوجته "سوزان" وجمال في توجيهه والعمل على السيطرة على مقاليد الحكم.

صبحي هاجم الفنانين الذين نزلوا إلى ميدان التحرير، قائلا: "إنهم نازلين علشان الشو" وأخذ صك الغفران"، موضحا أنه لم ينزل الميدان وكان يقابل شباب التحرير في أماكن كثيرة ويستمع إليهم ويناصرهم.

الفنان الكبير انتقد -خلال ندوة نظمتها حركة صوت الأغلبية الصامتة أمس، الجمعة،- الإعلاميين الذين "طبلوا"،حسب وصفه، للحزب الوطني المنحل والنظام السابق قبل الثورة و"يطبلون" الآن للإخوان المسلمين، رافضا ما تقوم به إعلاميات على قنوات فضائية مشهورة واصفا إياهم بـ"البلانة" و"المعددة" وأن التليفزيون المصري ينافق الشارع والتحرير بشكل مبالغ فيه وبطريقة غير عادلة.

وعن سيطرة التيار الإسلامي على الساحة السياسية وتأثيره على الفن، قال: "لو اعتدى الإخوان على فكري فهذا مرفوض"، موضحا أنه في عهد النظام السابق قام بتقليد مبارك ولم يقصد إهانته بل وضعه في إطار معين، وأكد أن أول مسرحية له ستكون عن التيار الإسلامي.

صبحي كشف عن أنه سوف يتم خلال الأيام القليلة المقبلة إذاعة مسلسل "فارس بلا جواد" كاملاً، والذي يكشف عن مخطط خارجي لتقسيم مصر والدول العربية.

الفنان المعروف بأفكاره القومية أكد أن الموساد يضع ميزانية تقدر بالمليارات لضرب مصر، حيث تم تقسيم السودان، وليبيا بعد الثورة في طريقها إلى التقسيم، ولديهم مخطط لتقسيم مصر إلى 4 دويلات وهي (النوبية ـ المسيحية ـ الفلسطينية في سيناء ـ الإسلامية).