جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تقاوم سحر إليسا وجمال نوال بـ«تمساح» من الألماظ في «Arab Idol»

السبت 10 مارس 2012 | 11:37 صباحاً
القاهرة - هالة عبد اللطيف
1096
أحلام تقاوم سحر إليسا وجمال نوال بـ«تمساح» من الألماظ في «Arab Idol»

بعد حضور كل من إليسا ونوال الزغبي، كضيوف شرف، وجذبهم للأضواء من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج «Arab Idol»، تحاول الفنانة الإماراتية أحلام جذب اهتمام متابعي البرنامج الأسبوعي بمظهرها الذي تطل به على الشاشة سواء من ناحية الملابس أو الأكسسورات والتسريحات التي ظهر بها، أحدثها التمساح الذي ارتدته أحلام في معصمها خلال حلقة أمس من البرنامج.

تمساح أحلام أثار جدلاً واسعاً بين جمهور البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، خاصة وأن المخرج تعمد إظهاره على الشاشة أكثر من مرة.

وفي الوقت الذي رأى فيه البعض أن السوار بدا غير لائق مع الفستان الأسود الذي ارتدته، رأى البعض الآخر أن سوار التمساح كان مميزاً للغاية، لاسيما وهو من مجموعة كافالي للمجوهرات، وهو من الذهب ومرصع بالألماس الأحمر، لافتين إلى أن الفنانة الأماراتيه ارتدته لتثير الرعب للفنان اللبناني راغب علامة.

يُذكر أنّ أحلام تستعد لإطلاق ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة، وهو من إنتاج شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، وتتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب، من بينهم الفنان والملحن العراقي وليد الشامي، الذي قدم لها أكثر من أغنية من بينها أغنية تحمل عنوان «على رأسي» وأخرى تحمل عنوان «أستر يا ساتر».