جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيب غلوم: قضيت شهر العسل في أداء العمرة بطلب هيفاء

السبت 10 مارس 2012 | 12:15 مساءً
القاهرة - هالة عبد اللطيف
3436
 حبيب غلوم: قضيت شهر العسل في أداء العمرة بطلب هيفاء

أكد الفنان الإماراتي حبيب غلوم أن زواجه من الفنانة البحرينية هيفاء حسين جعله أكثر هدوءاً، فضلاً عن أنه أصبح أكثر التزاماً بالدين؛ إذ دائماً ما تذكره زوجته بالصلاة، وكذلك بزكاة المال، لافتاًَ إلى أنه كان منصرفاً عن أشياء كثيرة ولا يعملها.

غلوم أوضح أن زوجته طلبت منه في بداية زواجهما، أداء عمرة معه بدلاً من قضاء شهر العسل، الأمر الذي جعلها ترتفع في نظره أكثر من الأول بكثير.

الفنان الإماراتي أشار إلى أنه وزوجته لم يفكرا في إنجاب طفل يوثق العلاقة الزوجية بينهما، لقناعتهما الدائمة بأن تربية الأطفال تحتاج للتفرغ، لافتا إلى أن الظروف الحالية سواء الخاصة به أو بهيفاء لا تسمح بهذه الخطوة، وعندما تزول فإنهما سيسعيان لهذا الأمر.

وعن الأنباء التي تتردد بين حين وآخر بشأن فشل زواجه من هيفاء حسين وطلاقهما، قال غلوم- في مقابلة مع برنامج «هلا وغلا» على قناة «أبو ظبي الإمارات»- إن كل ما يقال حول هذا الموضوع مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، متسائلاً عن الأساس الذي يطلقوا بناء عليه هذه الشائعات.

حبيب شدد على أنه لن يمنع زوجته من التمثيل، مؤكداً أنه يؤمن بدور المرأة مثل الرجل  تماماً طالما تقدم عملاً يخدم بلادها ومجتمعها.