جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خماسية محمد زيدان تضعه ضمن الأساطير الجدد

السبت 10 مارس 2012 | 11:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
564
خماسية محمد زيدان تضعه ضمن الأساطير الجدد

نتيجة لتألقه الواضح في الفترة الأخيرة بالبونذليجا، وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الدولي المصري محمد زيدان المحترف في صفوف ماينز الألماني، ضمن الأساطير الجدد الذي يتألقون خلال الفترة الحالية.

الموقع الرسمي للفيفا، تناول تحت عنوان «أساطير جدد وأبطال الثلاثيات»، الأهداف الخمسة التي تمكن زيدان من تسجيلها في خمسة مباريات متتالية، منذ قدومه من بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الفيفا أشاد بالفرعون المصري عبر موقعه الرسمي، وقال إن زيدان تمكن من التسجيل في الخمس مباريات التي شارك فيها مع ناديه الجديد، موضحاً أن هذه هي المرة الأولى التي يُسجل فيها زيزو في خمس لقاءات متتالية بالبونذليجا، وهو نفس الأمر الذي تمكن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من فعله، حينما كان لاعباً في صفوف برشلونة عام 2009.

ومن محمد زيدان انتقل الفيفا للحديث عن ثلاثيات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الأسباني، التي تمكن من تسجيلها في مرمى سويسرا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، وشهدت أول هاتريك للبرغوث مع منتخب التانجو.

وعن الثلاثيات أيضاً، تناول تقرير الفيفا الأسباني روبرتو سولدادو مهاجم فالنسيا، الذي تمكن من تسجيل ثلاثية في مرمى فنزويلا، في المباراة التي انتهت بفوز الماتادور الأسباني بخماسية نظيفة، ليُصبح سولدادو أول لاعب يُحرز هاتريك لأبطال العالم، منذ أن سجل فيرناندو توريس مهاجم تشيلسي، ثلاثة أهداف في نيوزيلندا ببطولة كأس القارات.