جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آثار الحكيم: المجلس العسكري ليس إله ليهرب من المحاسبة

السبت 10 مارس 2012 | 12:05 مساءً
القاهرة - هالة عبد اللطيف
371
آثار الحكيم: المجلس العسكري ليس إله ليهرب من المحاسبة

انتقدت الفنانة المصرية آثار الحكيم الطريقة التي يدير بها المجلس العسكري الحاكم في بلدها الآن الأزمات التي تتعرض لها مصر، واتهمته بافتعال أحداث عنيفة في الدولة لإبعاد المصريين عن قضيتهم بتطهير البلد من الفساد والمفسدين، وقالت: «المجلس العسكري بهذا التفكير واهم».

الحكيم أوضحت أن المجلس العسكري ليس إله ليكون بعيد عن المحاسبة، مشيرة إلى أن مصر لن تكون دولة محترمة إلا بعد محاسبة كل من يدير مؤسسة بها، مشدده على أن الشعب سيحاسبهم في النهاية.

الفنانة المصرية أشارت- خلال اتصالها لبرنامج الحياة اليوم- إلى أن اتفاق المجلس العسكري مع الإخوان، أو مع أي قوة سياسة أخرى لن تنجيه من المحاسبة، لاسيما وأن العدل الإلهي فوق الجميع.

آثار قالت محذره العسكري: «الله لن يترك من ظلم الناس وقتل مهما حاول التهرب، فالله هو من وضع مبارك ويوسف والي وعاطف عبيد وغيرهم في السجن بعد أن كانوا يحكموا مصر لعشرات السنين، وقد يحدث ذلك مع من يحكم البلد الآن، لذا فعليهم أن يتعظوا».

الممثلة المعتزلة المجال الفني حديثاً ناشدت المصريين بضرورة استمرارهم في المظاهرات، قائلة إنه لولا المظاهرات والمليونيات لما تحقق مطلب واحد من مطالب الناس.