جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرب كلامية بين روجيه فيدرر ورفائيل نادال

السبت 10 مارس 2012 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
414
حرب كلامية بين روجيه فيدرر ورفائيل نادال

شهدت بطولة «أنديان ويلز» للتنس، التي بدأت فعالياتها أمس الجمعة 9 مارس، حرباً كلامية بين السويسري روجيه فيدرر، والأسباني رافاييل نادال، بعدما اتهم الأول الثاني تعمده إضاعة الوقت في المباريات، وعدم معاقبته على ذلك.

المصنف الثالث عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين، انتقد نادال واتهمه بإضاعة الوقت في المباريات، وقال في مؤتمر صحفي لأولى بطولات أساتذة التنس للموسم الحالي المقامة بولاية كاليفورنيا الأمريكية: «أنا لا أشتكي كثيراً، لكنني لا أستوعب كيف لا يحصل رافاييل خلال مباراة تستغرق أربع ساعات على إنذار لإضاعة الوقت».

فيدرر، أضاف: «تأتي أوقات يجب فيها على الحكام أن يكونوا أكثر صرامة بعض الشيء، لأنني لا أعرف إذا ما كان المشجعون يشعرون بالإحباط نهاية اليوم لاستغراق خمس نقاط خمس دقائق».

فما كان من نادال المصنف الثاني عالمياً، إلا الدفاع على نفسه من هجوم فيدرر، وقال: «القواعد موجودة، لكن لا يمكن انتظار أن يستريح المرء 20 ثانية فقط بعد النقاط الصعبة، لست مهيئاً لذلك، لو وجه الحكم إنذاراً على اللاعبين تقبله، القواعد موجودة، لكن كل شخص يفسرها بطريقته، الأمر يعتمد على كيفية سير المباراة».

يُذكر أن فيدرر ونادال كانت علاقتهما جيدة سواء داخل الملعب أو خارجه، إلا أنها توترت في الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر بعد إعلان الأسباني مشاركته في مباراة استعراضية في يوليو القادم على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل ريال مدريد، للاحتفال بمرور 110 عام على إنشاء النادي الملكي، إلا أن توني جودسيك مدير أعمال السويسري، صرح أن فيدرر رفض المشاركة.