جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاظم الساهر يفاجئ جمهور آراب آيدول

الاحد 11 مارس 2012 | 10:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
1079
كاظم الساهر يفاجئ جمهور آراب آيدول

حل الفنان العراقي كاظم الساهر ضيفا على برنامج آراب آيدول وألهب مسرح البرنامج بمجموعة من أروع أغنياته، بينما وصف المشتركين في البرنامج بأنهم رائعين، قبل أن يتم إقصاء المتسابقة السورية ناديا المنفوخ في حلقة النتائج السبت 11 مارس التي عرضت على قناة إم بي سي الفضائية.

الفنان العراقي الملقب بـ"قيصر الأغنية العربية" فاجأ الجمهور بأدأء أغنيات "بلاد العرب أوطاني" و"ما أحبك بعد"، و"إني خيرتك فاختاري"، ونال الفنان تصفيقًا حادًا من الجمهور في المسرح الذي امتلأ عن آخره.

الساهر أشاد بمتسابقي البرنامج، وقال: "حقيقة، المتسابقون أكثر من رائعين، أصواتهم جميلة، وكل واحد منهم له كاريزما حلوة على المسرح، أعتقد أن من سيخرج اليوم سينطلق إلى طريق ناجح أيضًا، لأنه التقى الفنانين راغب علامة وأحلام والملحن حسن الشافعي، واستفاد من خبرتهم".

الفنان العراقي أشار إلى أن Arab Idol سهل الطريق إلى النجومية، وقارن بين ما كان يلاقيه جيله من الفنانين من صعوبات حتى يقوم بتسجيل أغنية، ويقول: "الفرصة اليوم عظيمة أمام المشتركين، وإن شاء الله أفضل بعد ذلك، وهذا ما يجعلهم يختلفون عن جيلي، معاناتنا كانت أصعب".

وخلال حلقة البرنامج خرجت السورية ناديا المنفوخ خلال الحلقة بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت من الجمهور، لينتهي حلمها بالحصول على اللقب الذي سينحصر بين المتسابقين الثلاثة "كارمن سليمان، دنيا بطمة، ويوسف عرفات".