جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نجيم: جسدي ليس للبيع

الاحد 11 مارس 2012 | 10:22 صباحاً
القاهرة – Gololy
3001
نادين نجيم: جسدي ليس للبيع

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رفضها أن يستغل المنتجون جسدها في الأفلام أو الدعاية لها في التترات، مشيرة إلى أنها على استعداد للقيام بأي دور طالما لم يتجاوز الخطوط الحمراء وبما لا يتعارض مع العادات والتقاليد الشرقية.

نجيم قالت: "كممثلة على استعداد للقيام بأي دور، ولكن لا أسمح لأحد باستغلال جسدي وأحب أن أؤدي دوري إلى آخر رمق، شرط أن يخدم المشهد الدور بشكل عام، ولا يقع في دائرة الابتذال، سيما أننا نعيش في مجتمع لا يزال محكوماً بالعادات والتقاليد".

الفنانة وملكة جمال لبنان تضيف: "يجب أن نحترم هذا المحيط الذي نعيش فيه. ومهما كانت جرأة الدور الذي أؤديه، لا يجب أن يتجاوز الحدود، من جهة أخرى، أرفض أن يستغل المنتج جسدي كي يسوّق لفيلمه، أقبل أن يستعمل اسمي أو دوري لهذا الغرض، لكن أن يستعمل جسدي، فهذا أمر لا أقبل به بتاتاً".

نجيم أشارت إلى أنها لا تستطيع تقييم تجربتها في السينما المصرية حتى الانتهاء من فيلم "غرفة رقم 6" الذي اختيرت له كبطلة، وقالت: "لا أعلم أصلاً ما إذا كان سيستكمل تصوير المشاهد المتبّقية منه. أجسّد شخصية محامية تقرّر مفاجأة زوجها في ذكرى زواجهما خلال تواجدهما في شرم الشيخ. وهناك تحدث مشكلة وتبدأ أحداث الشريط".