جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن: أتمنى زيارة فلسطين والصلاة في الأقصى

الاحد 11 مارس 2012 | 11:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
445
أحمد حسن: أتمنى زيارة فلسطين والصلاة في الأقصى

أعرب أحمد حسن قائد المنتخب المصري وعميد لاعبي العالم، عن تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مُشيراً إلى أنه يتمنى زيارة الأراضي المحتلة خلال الفترة القادمة؛ والصلاة في المسجد الأقصى.

على هامش حفل تكريم نجوم الرياضة العرب الفائزين باستفتاء مجلة «الأهرام العربي» لعام 2011 بالقاهرة، حرص جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على تكريم لاعب وسط نادي الزمالك، وإهدائه الكوفية الفلسطينية، الأمر الذي أسعد أحمد حسن كثيراً.

الصقر أكد أنه سعيد للغاية بالتكريم الفلسطيني والكوفية، خاصةً أن التكريم كان مفاجأة لم يتم التخطيط لها، موضحاً أن القضية الفلسطينية في قلبه ووجدانه، وأنه يأمل أن يزور فلسطين قريباً والصلاة في المسجد الأقصى المبارك، مُتمنياً أن ينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال في القريب العاجل، وأن يُقرر مصيره أسوة بباقي الشعوب.

وعن الدعوة التي وجهها الرجوب لمشاركة الفرق العربية في مباريات تُقام على الأراضي الفلسطينية، قال عميد لاعبي العالم: «نحن أخوة ونشعر بشعور بعض، ونأمل بأن يتم الاستجابة لهذه الدعوة قريباً، ونحن حريصون بأن نكون موجودين على أرض فلسطين لمساندة أهلنا هناك من خلال مباراة كرة قدم».

وبسؤاله عن رغبته في المشاركة بمباريات مقامة هناك، أضاف حسن لوكالة «الأنباء الفلسطينية» الرسمية: «رغبتي بالأساس تنصب على زيارة أرض فلسطين، والصلاة في المسجد الأقصى المبارك، والمشاركة في اللعب يبقى شيئاً بسيطاً يمكن أن نساهم به لمؤازرة أهلنا في الأرض المحتلة».