جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد زيدان يحطم رقمه القياسي ويحصل على هديه «حفاضات»!

الاحد 11 مارس 2012 | 12:01 مساءً
القاهرة - Gololy
771
محمد زيدان يحطم رقمه القياسي ويحصل على هديه «حفاضات»!

حطم الدولي المصري محمد زيدان، المحترف في صفوف ماينز الألماني، رقمه القياسي السابق، بعدما تمكن من تسجيل هدفه السادس على التوالي، ليفوز بعربة تسوق من «الحفاضات» لابنه أدم.

زيدان أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني، يحرز ستة أهداف في ستة مباريات متتالية، منذ قدومه من بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مُتخطياً نجم شتوتجارت المُعتزل فريدي بوبيتش، الذي سجل خمس أهداف في أول خمس مباريات مع فريقه الجديد موسم 1994/ 1995.

كريستيان هايدل مدير نادي ماينز، أشار إلى أنه وعد زيزو بمكافأة خاصة إذا سجل في مباراة نورنبرج، وقال لوسائل الإعلام عقب اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف: «وعدت زيدان بعربة تسوق مليئة بالحفاضات، إذا سجل في مباراة نورنبرج».

مدير النادي، أكد أن النجم المصري كان يستطيع أن يؤدي بشكل أفضل في المباراة، إلا أن معاناته من أنفلونزا أثرت على أدائه، وقال: «المرض أعاقه عن الظهور في المباراة بشكل أفضل، فقد قضى الأسبوع الماضي كاملاً دون تدريب».

يُذكر أن محمد زيدان سجل أهدافه الستة حتى الآن في شباك شالكة، هانوفر، هوفنهايم، كايزر سلاوتيرن، وفريقه القديم بروسيا دورتموند، بالإضافة إلى هدفه الأخير في مرمى نورنبرج.