جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلال فضل للمجلس العسكري:افعل ما شئت كما تدين تدان

الاحد 11 مارس 2012 | 03:17 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
556
بلال فضل للمجلس العسكري:افعل ما شئت كما تدين تدان

أعرب الكاتب المصري بلال فضل عن استياءه الشديد من حكم البراءة الذي حصل عليه الطبيب المجند المتهم في قضية "كشف العذرية"، وتوجيه تهمة البلاغ الكاذب للناشطة سميرة ابراهيم.

فضل حذر من ثورة المظلوم وكتب على صفحته الخاصة بموقع "تويتر" قائلاً: "أي مجتمع في الدنيا قدامه إختيارين إنه يجيب حق المظلوم أو إنه يتحمل نتائج تحول المظلوم إلى وحش كاسر".

الكاتب المصري انتقد أيضاً رد الفعل السلبي من التيارات الدينية في مصر تجاه القضية بقوله: "كل يوم بتتعرى الفاشية الدينية أكتر من خلال تحالفها مع الفاشية العسكرية وبمعدلات مدهشة.نفاق وكذب ومعايير مزدوجة ولا كإنهم ناس إتظلموا قبل كده".

فضل قال بأسلوبه الساخر المعروف به: "أنصح سميرة إبراهيم وأخواتها إنهم يقولوا إن كشف العذرية حصل لهم على إيدين جنود دانماركيين ساعتها فقط سينتفض البرلمان والجوامع و الشرفاء".

ورغم كل هذا أشار إلى أنه ما زال متفائلاً: "برضه متفائل لإن كل ده فرز وتعليم للناس حقائق الأشياء كان ممكن نقعد سنين قبل ماتنكشف حقيقة المتاجرين بالشعارات كل يوم الناس بتتعلم والله أعلم".

ووجه رسالة للمجلس العسكري قال فيها: "السادة أعضاء المجلس العسكري في حديث شريف يمكن ماتسمعوش عنه من مشايخ الشعب والشورى هافكركو بيه: الديان لا يموت إفعل ماشئت كما تدين تدان".