جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف العربي سعيد بالتواجد في الدوري السعودي

الاثنين 12 مارس 2012 | 09:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
531
يوسف العربي سعيد بالتواجد في الدوري السعودي

أعرب الدولي المغربي يوسف العربي، عن سعادته البالغة بالتواجد في الدوري السعودي واللعب ضمن صفوف الهلال، باعتباره أقوى دوري في منطقة الشرق الأوسط.

يوسف العربي، أبدى تمنياته بالعودة مرة أخرى للعب في أوروبا، خاصةً مع اهتمام باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته، مُشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة والاستقرار مع الهلال السعودي، مُعتبراً إياه الأقوى على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ولذلك لا يُفكر في الرحيل عنه في الوقت الحالي على الأقل.

المهاجم الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب الهلال السعودي لم يستبعد العودة مجدداً للملاعب الأوروبية خلال الفترة القادمة، لكنه أكد رضاه عن وضعه مع الهلال وسعادته باللعب في أقوى دوري في منطقة الشرق الأوسط، بحسب قوله.

صاحب الـ25 عاماً، أضاف لموقع «ميركاتو 365»، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، أنه واجه بعض الصعوبات في بداية تجربته مع «الزعيم» السعودي، خاصةً أنه ألتحق به في شهر رمضان، وكانت درجة الحرارة مرتفعة جداً هناك، إلا أنه أكد أن تكيف على الأوضاع مع فريقه الجديد بسرعة.

وعن العرض الذي تلقاه من نادي فنربغشة التركي، قال: «إنه لم يعد يوجد أي مفاوضات مع النادي التركي»، بعدما تعاقد الأخير مع مهاجم ليل السابق السنغالي موسى سو، مُتمنياً التوفيق للاعب الذي توّج هدافاً للدوري الفرنسي الماضي.

هداف نادي كان الفرنسي السابق، اختتم مقابلته لموقع «ميركاتو 365»، بالحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وقال: «إن أسود الأطلسي لم يقدموا العروض المتوقعة، لكن المستقبل سيكون أفضل، نظراً لوجود عدد كبير من اللاعبين الشبان في صفوف المنتخب».