جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فتحي: سعيد لرغبة رمزي بضمي في الاوليمبياد

الثلاثاء 13 مارس 2012 | 03:03 مساءً
القاهرة - Gololy
509
أحمد فتحي: سعيد لرغبة رمزي بضمي في الاوليمبياد

أعرب أحمد فتحي نجم النادي الأهلي المصري، عن سعادته برغبة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، لضمه إلى قائمة اللاعبين المشاركين في اوليمبياد لندن 2012، والتي ستقام خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس.

نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أكد أن اللعب في الاوليمبياد حلم يتمنى أن يُحققه، باعتباره ثاني أكبر مهرجان كروي بعد المونديال، وقال: «شرف لي المشاركة في بطولة كهذه، وأتمنى تحقيق ذلك».

وعن المركز الذي يُفضل أن يلعب فيه أثناء هذه البطولة، قال جوكر القلعة الحمراء، في تصريحات صحفية:«سأكون تحت رغبة رمزي للعب في أي مركز، وليس لدي أي طلبات معينة».

هاني رمزي، كان قد صرح خلال الأيام القليلة الماضية، أنه ينوي ضم أحمد فتحي ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» نجم الزمالك، نظراً لحاجته لظهير أيمن وصانع ألعاب، حيث يحق للمنتخب الأوليمبي الاستعانة بثلاثة لاعبين فوق السن، لقائمة الفراعنة في المشاركة الأولى في الاوليمبياد.

ومن المعروف أن أحمد فتحي – 27 عاماً – يجيد اللعب في أكثر من مركز، حيث أنه يستطيع اللعب في جميع مراكز الدفاع سواء «مدافع أيمن أو أيسر أو مساك»، بالإضافة إلى أنه يلعب كلاعب وسط مدافع، إلا أنه غالباً ما يتم الدفع به في الجبهة اليُسرى.