جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«الكاف والفيفا» يُشيدان بسداسية محمد زيدان

الثلاثاء 13 مارس 2012 | 03:23 مساءً
القاهرة - Gololy
347
«الكاف والفيفا» يُشيدان بسداسية محمد زيدان

أشاد الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، بالدولي المصري محمد زيدان، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني المعار لماينز، نظراً لتألقه الواضح وأدائه المتميز في الفترة الأخيرة، وتسجيله ستة أهداف في ستة مباريات متتالية.

الاتحاد الأفريقي للعبة «كاف»، نشر تقريراً عن حصاد اللاعبين الأفارقة في مختلف الدوريات الأوروبية، إلا أنه اهتم بالإنجاز التاريخي الذي حققه زيدان، مُشيراً إلى أنه ما زال يواصل مسيرته الرائعة مع ماينز، بعدما حقق إنجاز فريد من نوعه، ووصفه بـ«ميسي» زيدان، وهو اللقب الذي أطلقته عليه جماهير ناديه.

في حين نشر الاتحاد الدولي للعبة«الفيفا»، تقريراً خاصاً عبر موقعه الرسمي عن نجم المنتخب المصري، مؤكداً أنه تفوق على الجميع بإحرازه ستة أهداف في ست مباريات متتالية بالبوندزليجا، منذ قدمه من بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الموقع الرسمي للفيفا، أضاف: «ابن محافظة بورسعيد أصبح حالة وظاهرة كروية جديدة في عام 2012، واستطاع أن يخطف الأضواء من نجوم البوندزليجا، وفي مقدمتهم الهولندي آريين روبن والفرنسي بلال ريبيري نجمي فريق بايرن ميونخ».

محمد زيدان – 30 عاماً – كان قد نجح في تسجيل هدفه السادس مع ماينز أمام نورنبرج، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف، مُحطماً بذلك الرقم القياسي المسجل باسم فريدي بوبيتش، نجم شتوتجارت المُعتزل، الذي سجل خمس أهداف في أول خمس مباريات مع فريقه الجديد موسم 1994/ 1995.