جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيقاف الإماراتي ماجد ناصر 17 مباراة

الاربعاء 14 مارس 2012 | 10:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
318
إيقاف الإماراتي ماجد ناصر 17 مباراة

بعد اعتدائه على الأسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي، عقب مباراة الفريقين في كأس رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المحلي للعبة، إيقاف الدولي ماجد ناصر حارس مرمى الوصل، 17 مباراة.

لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أوقفت حارس مرمى الوصل، الذي يدربه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا 17 مباراة، لاعتدائه على فلوريس عقب المباراة مباشرة، أمام كاميرات التليفزيون، وضربه على رأسه من الخلف أثناء قيامه بتحية لاعبيه.

الموقع الرسمي لنادي الوصل، أكد أن ماجد ناصر – 28 عاماً - اعتذر لمدرب الأهلي الأسباني عما بدر منه تجاهه، مُبدياً ندمه الشديد على تصرفه، فتقبل كيكي فلوريس اعتذار اللاعب، ووجه له بعض النصائح.

معظم الصحف والمواقع الرياضية العالمية، اهتمت بتلك الواقعة الغريبة، حيث نشرت صحيفة «ماركا» الأسبانية، عبر موقعها الإلكتروني مقطع الفيديو الذي يتضمن الاعتداء، وكتبت أن هذه التصرف صدر من حارس مرمى دولي معروف في الإمارات، فيما علق أحد المشاهدين، قائلاً: «إن طباع الأرجنتيني مارادونا مدرب الوصل يبدو أنها انتقلت للاعبيه».

يُذكر أن مباراة الوصل والأهلي في كأس رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، انتهت بفوز فريق مارادونا بهدف نظيف، ليتأهل إلى نهائي البطولة.