جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتهاء قضية السعوديين «مشعل السعيد وحسين عبدالغني» بالتصالح

الاربعاء 14 مارس 2012 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1521
انتهاء قضية السعوديين «مشعل السعيد وحسين عبدالغني» بالتصالح

بعد خلاف دام لعدة أشهر، أعلن عصام العبدلي وكيل أعمال مشعل السعيد مدافع الاتحاد السعودي، عن نية موكله في التنازل عن قضيته المرفوعة ضد حسين عبد الغني، لاعب النصر السعودي.

العبدلي أكد أن السعيد سيتنازل عن قضيته ضد عبد الغني، بعد تدخل العديد من الأطراف والشخصيات الهامة في السعودية، لإثناء الطرفين عن تصعيد القضية، خاصةً أن جلسة النطق بالحكم قد اقتربت بشدة.

وكيل الدولي السعودي، علق على هذا القرار قائلاً: «الموضوع منتهي، وكان المفترض أن يصل إداري النصر محمد السويلم برفقة اللاعب حسين عبد الغني، ولكن حجوزات الطيران أجلت وصولهم، حيث انتظروا أكثر من ساعتين بالمطار دون الحصول على حجز مؤكد».

عصام العبدلي، أكد أن السبب في تأجيل المصالحة هو حجز الطيران، وأضاف: «وهو الأمر الذي سيؤجل المصالحة إلى أكثر من أسبوعين، حيث سيلتحق عبد الغني بمعسكر فريقه ابتداءً من الثلاثاء، فيما سيغادر مشعل السعيد إلى قطر الجمعة، لملاقاة الفيصلي، ومن ثم الذهاب  إلى قطر لخوض مباراة فريقه ضد العربي في دوري أبطال أسيا».

وعن إمكانية إلغاء شرط اعتذار حسين عبد الغني للسعيد، رفض العبدلي إلغاء هذا الشرط، مؤكداً أن نجم النصر السعودي يجب أن يذهب إلى منزل السعدي ويعتذر له، بالإضافة إلى تقديمه لاعتذار عبر وسائل الإعلام المختلفة، بعدما أصبحت المشكلة بينهما «قضية رأي عام».

وفي ختام تصريحاته الصحفية، أكد وكيل لاعب الاتحاد السعودي، أن الاتصال الهاتفي الذي جمع بين إداري النصر محمد السويلم ومشعل السعيد، أنهى الأمر تماماً، مُشيراً إلى أن تنازل السعيد كان بدون مقابل مادي، وسيكون هناك تنازل من قبل محاميي اللاعبين في المحكمة.

تفاصيل الواقعة تعود إلى ديسمبر 2011، عقب مباراة النصر والاتحاد في الدور الأول من دوري زين للمحترفين، حيث توجه حسين عبد الغني مع عدد من «البودي جارد» إلى الفندق الذي يُقيم فيه الفريق الاتحادي وتطاول الحديث بينهما، حتى تطور الأمر ووصل إلى شجار بالأيادي، الأمر الذي دفع السعيد إلى رفع قضية في المحكمة الجزئية بمنطقة الرياض.