جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد الحوسني: سعيد بأهدافي..وأتمنى الفوز بالدوري

الاربعاء 14 مارس 2012 | 04:03 مساءً
القاهرة - Gololy
1032
عماد الحوسني: سعيد بأهدافي..وأتمنى الفوز بالدوري

أبدى الدولي العماني عماد الحوسني، مهاجم الأهلي السعودي، سعادته بالأهداف التي وصفها بـ «السينمائية» التي سجلها مع فريقه، والتي أصبحت أجمل أهداف الموسم الكروي الحالي في السعودية، مُشيراً إلى أنه يتمنى أن يفوز ببطولة الدوري الموسم الحالي.

الحوسني أكد يأمل أن تستمر انتصارات فريقه في الدوري، وقال: «صدقوني أنا سعيد بتلك الأهداف، ولكنها سجلت بتوفيق الله أولاً ثم بدعوة الوالدين، وأيضاً مساهمة ومساعدة زملائي اللاعبين والدعم الجماهيري الذي نجده من جماهيرنا المجانين بحب الأهلي».

مهاجم الأهلي السعودي، أوضح أن الاهتمام والدعم الذي يلقاه في النادي سبب أهدافه، مُضيفاً: «أي لاعب يقدم كل ما لديه لو توفرت له كل تلك الإمكانيات، والأهم من كل ذلك هو أن يسير الفريق في مسلسل انتصاراته، وتبقى لنا خمس مباريات فقط في الدوري سنعمل جاهدين على تحقيقها وتحقيق لقب بطولة الدوري».

وعن إمكانية رحيله عن الدوري السعودي في الوقت الحالي، قال الحوسني: «مازال هذا الأمر سابق لأوانه، فأنا الآن لاعب محترف في صفوف الأهلي وكل ما أثير حول وصول عروض احترافية غير صحيح أبداً، فتركيزي الآن هو مشوار الأهلي هذا الموسم سواء بمنافستنا على بطولة دوري زين للمحترفين، أو بطولة دوري المحترفين الآسيوي، وأيضاً بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال».

وبشأن تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، تابع الدولي العماني: «لم تخاطبني الإدارة بهذا الخصوص، وربما أيضاً الأمر سابق لأوانه، أعيش فترة استقرار في مدينة جدة وأسرتي تأقلمت كثيراً في العيش في هذه المدينة والجميع يحترمني ويقدرني، خاصةً جمهور الأهلي الذي أصبحت أعيش معه قصة حب».

يُذكر أن عماد الحوسني يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي دوري زين للمحترفين برصيد 15 هدف، ويأتي خلف مهاجم الأهلي فيكتور المتصدر برصيد 18 وناصر الشمراني ثانياً برصيد 17 هدف.