جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جومانا مراد: خالد يوسف أمتعني

الخميس 15 مارس 2012 | 09:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
1160
جومانا مراد: خالد يوسف أمتعني

أشادت الفنانة السورية جومانا مراد بالمخرج المصري خالد يوسف وقالت إن العمل معه أمتعها كثيرا، خاصة بالنسبة للورش الخاصة بفيلم "كف القمر".

جومانا قالت: "استمعت جدا بالعمل معه وتعلمت منه العديد من الأمور على الجانب الشخصي والعملي، فهو مخرج أمين على الممثلين الذين يعملون معه ويبذل مجهودا كبيرا في العمل الذي يقدمه حتى يكون مثيرا للجدل كعادة أفلامه فلقد كنا نقوم بعمل بروفات للفيلم وكنت أشعر كأنني في ورشة عمل وكنت مستمتعة جدا بهذه الورشة، كما أنه على المستوى الشخصي راجل جدا وجدع".

ولكن هل خالد يوسف رشح جومانا لبطولة الفيلم الجديد المستوحى من رواية نجيب محفوظ "أولاد حارتنا".. تجيب جومانا –في حوارها مع جريدة وشوشة الصادرة هذا الأسبوع-: "أنا سعيدة جدا بالعمل مع خالد من جديد ومجرد ترشيحه لي هو شيء يشرفني، وكما قلت لقد استفدت منه كثيرا وتعلمت منه".

جومانا أكدت أنها لا تخشى من الحرب الدائمة التي يشنها البعض على أفلام خالد يوسف، وتقول: " الأعمال الجيدة في الغالب تكون مثيرة للجدل، والمخرج خالد يوسف مثير للجدل لأنه يجيد اختيار الموضوعات التي تتحدث عن الناس وأعماله تحصد أعلى الإيرادات، وتجذب أكبر عدد من الجمهور، لأنها تتناول قضايا خطيرة وحقيقية وبشكل مبسط، كل هذه الأمور تتوافر في فيلم "كف القمر" فهو يلمس كثيرا من القضايا التي يعيشها الوطن العربي".