جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيل معلول: أفكر في العودة للتدريب

الخميس 15 مارس 2012 | 12:22 مساءً
القاهرة - Gololy
414
نبيل معلول: أفكر في العودة للتدريب

نفى نبيل معلول المدير الفني السابق للترجي التونسي، الأنباء التي تؤكد أنه ترك تدريب النادي، من أجل العمل في المجال الإعلامي، مُشيراً إلى إمكانية عودته لمجال التدريب مرة أخرى.

معلول أكد أنه لم يكن يبحث عن مصلحته الشخصية عندما ترك الترجي، وقال: «لو كنت شخصاً أبحث عن مجد شخصي، لما رحلت عن فريق باب سويقه، وكنت انتظرت حتى علي الأقل لتحقيق الرباعية، من خلال قيادة فريقي في مباراة السوبر الإفريقية، وبعدها كنت أرحل وأنا صاحب أفضل إنجاز لمدرب في تاريخ الكرة التونسية».

المدرب الذي توج مؤخراً بجائزة أفضل مدرب عربي لعام 2011 من قبل مجلة «الأهرام العربي» المصرية، أضاف لـ«العربية.نت»: «عندما عزمت علي ترك منصبي، طلب مني الكثيرون أن أبقي لأقود الفريق إلي بطولة رابعة، وهي كأس السوبر الإفريقية، إلا أنني فضلت الرحيل، حتى أترك مساحة زمنية أمام إدارة النادي، للتعاقد مع مدير فني جديد قبل وقت كاف من انطلاق الموسم المحلي الجديد في البلاد».

وعن خسارة فريقه السابق بطولة كأس السوبر الأفريقية الشهر الماضي، بركلات الترجيح على يد المغرب الفاسي «بطل الكونفيدرالية الأفريقية»، قال معلول: «الترجي خسر كأس السوبر لأن الجميع في تونس سواء لاعبون أو جماهير الترجي أو وسائل الإعلام، احتفل بالفوز قبل حتى أن تُلعب المباراة».

المحلل بقناة «الجزيرة الرياضية»، علق على سبب تفضيله للمجال الإعلامي على التدريبي، قائلاً: «لم أترك الترجي من أجل التحليل كما أشاع البعض، تركت الفريق لأسباب أخرى، بدليل أنني أفكر في العودة للتدريب مُجدداً»، مؤكداً أنه تلقى عدة عروض تدريبية سواء داخل تونس أو خارجها.

وفي ختام تصريحاته، أوضح نبيل معلول أنه يستبعد فكرة تدريب منتخب بلاده في الوقت الحالي، وقال: «تولي مسئولية منتخب بلادي حالياً، سيكون صعباً للغاية خاصةً في هذا التوقيت، لكن لو عرض علي الأمر سأفكر فيه جدياً في حالة وحيدة، وهي أن الاتحاد التونسي يلبي متطلباتي».

يُذكر أن نبيل معلول – 49 عاماً - قاد الترجي التونسي، لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بثلاثة بطولات الموسم الماضي، وهي الدوري والكأس في تونس، وكأس دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى التأهل للمرة الأولي إلى كأس العالم للأندية باليابان، قبل أن يُقرر الرحيل في يناير الماضي.