جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مينيزيس يسعى للاستعانة برونالدينيو في أوليمبياد لندن

الخميس 15 مارس 2012 | 12:25 مساءً
القاهرة - Gololy
215
مينيزيس يسعى للاستعانة برونالدينيو في أوليمبياد لندن

بالرغم من المستوى المتذبذب الذي يُقدمه مع ناديه في الوقت الحالي، إلا أن مانو مينيزيس المدير الفني للمنتخب الأوليمبي البرازيلي، استدعى لاعب وسط فلامنجو الحالي وبرشلونة السابق رونالدينيو، إلى القائمة المنتخب الأولية المشاركة في اوليمبياد لندن 2012.

المدرب البرازيلي، أعلن عن قائمة مبدئية تضم 52 لاعباً، بينهم 15 لاعب فوق السن، وسيتم تقليصهم إلى 35 لاعب قبل 8 يونيو، ثم إلى 18 لاعب قبل 6 يوليو، وهي القائمة النهائية التي ستُشارك في الاوليمبياد.

ومن بين اللاعبين المختارين فوق السن إلى جانب رونالدينيو، جوليو سيزار حارس مرمى انتر ميلان، داني ألفيش ظهير أيمن برشلونة، مارسليو نجم ريال مدريد، وتياجو سيلفا لاعب ميلان الإيطالي.

نيمار دا سيلفا نجم سانتوس، تصدر القائمة هو وزميله لاعب الوسط باولو هنريكي غانسو، الكسندر باتو مهاجم ميلان، ولياندرو دامياو مهاجم انترناسيونال البرازيلي.

في حين خلت القائمة من روبينيو مهاجم ميلان الإيطالي، وريكاردو كاكا نجم ريال مدريد، الذي يُقدم مستويات متميزة خلال الفترة الأخيرة.

يُذكر أن رونالدينيو شارك من قبل في اوليمبياد سيدني 2000 وبكين 2008، إلا أنه لم يتمكن من انتزاع الميدالية الذهبية لمنتخب بلاده.