جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من تسير خلفه هيفاء.. العقل أم القلب؟

الجمعة 16 مارس 2012 | 04:21 مساءً
القاهرة - Gololy
413
من تسير خلفه هيفاء.. العقل أم القلب؟

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تفضيلها للعقل على القلب قي اتخاذ القرارات الهامة، وذلك أثناء مُناقشتها لذلك الموضوع مع مُعجبيها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

هيفاء طرحت تساؤل أمس الخميس 15 مارس عبر حسابها الخاص على «تويتر»، وقالت: «عندما تكون بصدد أمر يكتنفه بعض من الشك، خلف أيهما تسير: عقلك أم قلبك»، وتلقت العديد من الإجابات، قبل أن تعلن عن موقفها الشخصي.

معظم مُحبي هيفاء وقع اختيارهم على القلب، واختار قلة منهم العقل، وأحدهم علق على اختياره هذا قائلاً: «أنا أستخدم عقلي للوصول إلى ما يريده قلبي»، وهو الاختيار الذي لاقى قبولاً لدى الفنانة اللبنانية، وقالت: «الذين يضعون قلوبهم قبل عقولهم يهلكون».

النجمة اللبنانية، رفضت محاولات التي بذلها مؤيدي خيار القلب لإثنائها عن اختيارها، مؤكدة أنها متمسكة بقرارها، وأضافت: «أتحيز للعقل، لأن الله عُرف به».

ومن جانب آخر، أكدت هيفاء عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنها قضت ليلة الأربعاء 14 مارس في إزالة غلاف الهدايا التي استقبلتها منهم، والاستماع إلى الرسائل الصوتية التي جاءتها، للتهنئة بعيد ميلادها.

«فانز هيفاء» كان قد فاجأها بتوجيه معايدات خاصة لها عبر موقع الـ«يوتيوب» بمناسبة عيد ميلادها الـ36، وتمنوا لها السعادة والنجاح الدائم، الأمر الذي أسعدها كثيراً، فوجهت لهم الشكر على هذه اللافتة الطيبة.