جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باراك أوباما يتصدى للبلطجة في فيلم وثائقي

الجمعة 16 مارس 2012 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
364
باراك أوباما يتصدى للبلطجة في فيلم وثائقي

وافق الرئيس الأمريكي باراك أوباما، على الظهور في فيلم وثائقي لشبكة «كارتون نتورك Cartoon Network» التليفزيونية، يتصدى من خلاله لظاهرة البلطجة التي يتعرض لها الأطفال في المدارس.

الرئيس الأمريكي، سيظهر في مقدمة الفيلم الذي تبلغ مدته 30 دقيقة، لتشجيع أطفال المدارس الذين يتعرضون للبلطجة من زملائهم على شكواهم، ومناشدة التلاميذ وأولياء الأمور والمعلمين للتصدي لتلك الظاهرة، مُشيراً إلى أنه كأب لفتاتين يشعر بقلق بالغ بشأن هذا الموضوع.

وحسب وكالة «رويترز» للأنباء، فإن أوباما الذي استضاف أول مؤتمر في البيت الأبيض بشأن التنمر العام الماضي، قال عن هذه الظاهرة: «إنه خطأ؟، إنه مدمر ويمكننا جميعا منعه».

أوباما أكد أنه لا يتحدث عن مشكلة البلطجة بصفته رئيس لأمريكا فقط، ولكنه يتحدث أيضاً باعتباره أب لفتاتين، وقال: «هناك الكثير الذي يجب علينا عمله، كل منا عليه اتخاذ فعل ما بشأن التنمر».

وعن الفيلم الوثائقي المقرر أن يظهر فيه الرئيس الأمريكي، قال ستوارت سنيدر رئيس ومدير تشغيل «كارتون نتورك»: «إن الفيلم موجه لتلاميذ المدارس الابتدائية والإعدادية الذين تتراوح أعمارهم بين ثماني سنوات إلى 13 سنة».

ومن المقرر أن يعرض الفيلم الوثائقي الذي يجمع بين قصص أطفال تعرضوا للترهيب على يد زملائهم، وبعض النصائح من أولئك الذين تخلصوا من هذه المحنة، محلياً ابتداءً من الأحد المقبل، على أن يشمل مقابلات مع مشاهير ورياضيين وناجين ينصحون الضحايا ومن يشاهدون هذه الأمور على التحدث وفضح الأمر.