جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد المنصف: زوجتي ارتدت الحجاب احتراما للقرآن

الجمعة 16 مارس 2012 | 03:35 مساءً
القاهرة – Gololy
1565
عبد المنصف: زوجتي ارتدت الحجاب احتراما للقرآن

كشف اللاعب محمد عبد المنصف حارس نادي الجونة أن الصورة التي انتشرت لزوجته الفنانة لقاء الخميس بالحجاب هي من برنامج تليفزيوني للأطفال، وأنها ارتدت الحجاب فقط عندما تعين عليها قراءة القرآن الكريم.

اللاعب قال تعليقا على صحة ارتداء زوجته الحجاب في تصريح خاص لـGololy: "موضوع ارتداء الحجاب قرار يخص لقاء ولكن الكلام غير صحيح وشائعات كل الحكاية أن لقاء كانت تقوم بتقديم برنامج خاص للأطفال وفى إحدى الحلقات قامت لقاء بتلاوة بعض آيات القران الكريم فضلت لقاء ارتداء حجاب احتراما للقران الكريم وبعد ذلك انتقلت صورة لقاء وهى ترتدي الحجاب عبر المواقع لقاء الخميسي ترتدي الحجاب والموضوع كبر".

وعن الدور الذي تلعبه لقاء في حياة عبد المنصف قال: "لقاء دائما ورائي تساندني وتشاركني أزماتي وتقف دائما بجانبي تدفعني للأمام وتحرص على تشجيعي بحضورها بعض التدريبات للرفع من روحي المعنوية في بعض الأوقات عندما تشعر أن هناك شيء يقلقني تلعب دور مهم ومؤثر في حياتي".

عبد المنصف يؤكد أن لقاء تشاركه أيضا في قراراته الرياضية، مشيرا إلى أن لها رأي مهم بالنسبة له، ويقول: "دائما أكون حريص على معرفة رأي لقاء في بعض الأمور الخاصة بانتقالاتي من ناد لآخر لأنني أعتبر "لقاء" المرآة التي أرى بها نفسي فيها ونفس الشيء بالنسبة لها، دائما ما تأخذ رأيي في الأدوار التي تقوم بتجسيدها سواء في السينما أو التليفزيون".