جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد «البزازة».. جائزة زيدان «حفاضة»

الجمعة 16 مارس 2012 | 04:53 مساءً
القاهرة Gololy
424
بعد «البزازة».. جائزة زيدان «حفاضة»

حصل محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري وماينز الألماني، على عربة تسوق من «الحفاضات» لابنه أدم، مثلما وعده كريستيان هايدل مدير النادي، عقب تسجيله في مرمى نونبرج، وذلك بعد أن أثير حول زيدان الجدل بعد وضعه "بزازة" في فمه بعد تسجيله أحد الأهداف في الدوري الألماني.

زيدان أعرب عن سعادته بالهدية التي تلقاها من هايدل، وقال لصحيفة «بيلد» الألمانية: «بالتأكيد أشعر بسعادة غامرة عقب وفاء مدير النادي بوعده، أعتقذ أنني لن أشتري لأدم حفاضات لآخر العام عقب هذه الكمية الكبيرة، وسأعمل جاهداً الفترة المقبلة لأساعد فريقي للتقدم في البوندزليجا».

نجم المنتخب المصري، أضاف: «ابني ذو الـ15 شهر سيكون سعيد، وكان يجب على أن أتأكد أن كل الحفاضات مقاس أدم المناسب»، وتابع مازحاً: «مثل هذه الهدايا تمثل لي حافزاً رائعاً، وأنتظر هدايا أخرى في حال تمكنت من تسجيل هدفين في مرمى أوجسبورج».

كريستيان هايدل مدير النادي، أشار إلى أنهم بحاجة إلى التفاوض على شيء جديد مع زيدان، حتى يتمكن من مواصلة تسجيله للأهداف مع ماينز، بعدما أحرز ستة أهداف في ستة مباريات متتالية، دخل بهم تاريخ الدوري الألماني.

يُذكر أن محمد زيدان – 30 عاماً – قد وعد المسئولين بنادي ماينز تسجيل عشرة أهداف خلال النصف الثاني من الدوري، وهو الوعد الذي اقترب بشدة من تنفيذه، بعد تسجيله لستة أهداف حتى الآن.