جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاسياس ولاعبي البارسا لأبيدال: كلنا معك

السبت 17 مارس 2012 | 09:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
412
كاسياس ولاعبي البارسا لأبيدال: كلنا معك

أعرب إيكر كاسياس قائد ريال مدريد والمنتخب الأسباني، عن حزنه الشديد لحالة إيريك أبيدال الصحية، مؤكداً أنه سيدعمه ويُسانده حتى يتخطى تلك المحنة، وهو نفس الموقف الذي اتخذه لاعبي برشلونة، وذلك بعدما أعلن النادي الكتالوني عن خضوعه لجراحة «زرع كبد».

عميد لاعبي أسبانيا، أعلن عن دعمه الكامل لمدافع البارسا، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كل الدعم أقدمه لزميلي، مهما كانت ألوان القمصان التي ندافع عنها، أهم شيء هو الشخص..القوة لأبيدال».

على الجانب الآخر، حرص معظم لاعبي النادي الكتالوني على مساندة زميلهم بالفريق، عبر الـ«فيس بوك»، وجاء في مقدمتهم ديفيد فيا مهاجم الفريق، الذي كتب: «كلنا مع أبيدال، أنا واثق من أنه سيتخطى هذه المرحلة، أبيدال أنت قوي للغاية وسنقف بجوارك، نحن نحتاجك في الفريق».

في حين كتب مدافع البارسا جيرارد بيكيه: «ستعود يا أبيدال أقوى كما كنت، أنت مثال يُحتذي به»، أما كارليس بويول قائد الفريق، فكتب: «أهم شيء هو تعافي أبيدال، الفريق متحد، وسنقف بجانبه، سلوك أبيدال يجب أن يُحتذي به الجميع».

مدافع برشلونة أضاف: «أبيدال يعيش حالة معنوية جيدة، لقد صافحنا، إنه قوي وواثقون جميعاً أنه سيتخطى ذلك، لقد مرّ بنفس الظروف العام الماضي، بيب جوارديولا أعلن الخبر لنا قبيل التدريب أمس، كان خبراً مؤسفاً».

يُذكر أن النادي الكتالوني قد أصدر بياناً رسمياً أمس الخميس 15 مارس، يؤكد فيه على حاجة ظهير أيسر الفريق إلى عملية جراحية عاجلة لـ«زراعة كبد».