جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المصرية كارمن سليمان.. هل ستفوز بلقب Arab Idol

الاحد 18 مارس 2012 | 09:57 صباحاً
القاهرة – Gololy
2395
المصرية كارمن سليمان.. هل ستفوز بلقب Arab Idol

شارفت مسابقة Arab Idol على الانتهاء، واستقر التنافس بين المصرية كارمن سليمان، والمغربية دنيا بطمة، بعد خروج الأردني يوسف عرفات بعد أن نال أقل نسبة تصويت من الجمهور في الأسبوع قبل النهائي.

ورغم أن كافة التوقعات كانت تدعم خروج كارمن في حلقة هذا الأسبوع التي عرضت أمس السبت على قناة MBC الفضائية، إلا أن يوسف حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور.

ويتميز صوت كارمن بالدفء، وبناء على أداءاتها السابقة، نالت إشادة كبيرة من لجنة تحكيم البرنامج المكونة من المصري حسن الشافعي والفنانان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام.

ولكن دنيا بطمة تنال إشادة دائما على أدائها باستثناء بعض التعليقات التقنية البسيطة التي لا يعرفها إلا المتخصصين في الغناء.

وفي حالة فوز كارمن باللقب فإنها ستوقع عقدا مع شركة بلاتينيوم ريكوردز التابعة لمؤسسة MBC لإنتاج ألبوم، وعقدا آخر مع نفس الشركة لإدارة أعمالها، فضلا عن عقد إعلاني مع شركة بيبسي، وسيارة كورفيت الرياضية وهي إحدى أفخم سيارات شيفروليه.

وعلى الرغم من تميز كارمن، إلا أن التوقعات تدعم دنيا بطمة، خاصة أن الفائز في برنامج المواهب Arabs Got Talen -الذي تنتجه MBC أيضا- كان مصريا وهو عمرو قطامش، وكان له مشكلة مع إدارة القناة بعد أن فسخ عقد الاحتكار معهم، واضطرت المؤسسة رفع قضية للحصول على الشرط الجزائي.

هل ستفوز كارمن باللقب؟.. الإجابة سيتم معرفتها خلال حلقة النتائج التي ستعرض السبت القادم.