جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بثينة كامل: هذا أول ما سأفعله إذا توليت رئاسة مصر

الاثنين 19 مارس 2012 | 10:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
393
بثينة كامل: هذا أول ما سأفعله إذا توليت رئاسة مصر

أكدت الإعلامية المصرية بثينة كامل– المرشحة لمنصب رئاسة الجمهورية، أن أول قرار ستتخذه إذا أصبحت رئيسة لمصر، أن تصدر قراراً بالعفو الفوري عن ضباط 8 أبريل الذين تم القبض عليهم من قبل المجلس العسكري.

الإعلامية المصرية لفتت إلى أنه في حالة توليها هذا المنصب ستقوم أيضاً بمحاكمة قيادات المجلس العسكري عما رأته جرائم في حق ثورة 25 يناير، تمثلت في محاربة الثورة عن طريق اعتقال ضباط شرفاء لم يقولوا إلا إنهم يؤيدون الثورة، ويجب تسليم السلطة إلى الحكم المدني.

بثينة أوضحت أنها على دراية بأن المجتمع المصري لازال غير مهيأ لأن تحكمه امرأة كرئيس للجمهورية حتى بعد ثورة 25 يناير، إلا أن الأمل في تهيئة الشعب لتقبل هذا الأمر لازال موجود.

وعن توقعاتها بالفوز بكرسي الرئاسة قالت بثينة:«لن يحدث ذلك وإذا فزت بمنصب رئيس الجمهورية سأكون قد تخليت عن الثورة وبعتها للعسكري».

مقدمة برنامج «أرجوك افهمني» أشارت إلى أن الرئيس القادم لن يصل إلى المنصب إلا بعد عقد صفقة مع العسكري، ومن يقول غير ذلك يضلل الشعب المصري، لافتة إلى أن مشكلتها هي دعم الثورة القادمة، لذا فهي تطمع أن تحصل على أكبر عدد من التوكيلات حتى تستطيع أن تشكر الشعب المصري.