جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ضبط خادمة فريد الديب بعد سرقتها مجوهرات وألماظ بقيمة 10 مليون

الثلاثاء 20 مارس 2012 | 03:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
3175
ضبط خادمة فريد الديب بعد سرقتها مجوهرات وألماظ بقيمة 10 مليون

كشف رجال الأمن بالقاهرة غموض السرقات المتكررة لفيللا المحامي فريد الديب، حيث تبين أن تلك السرقات وراءها خادمته، التي استولت على مجوهرات وألماظ تقدر بنحو 7 مليون جنيه، إضافة إلى مبلغ مالي كبير.

الخادمة أحيلت للنيابة بعد أن اعترفت بسرقاتها خلال التحقيقات الأولية، وأمر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية بإحالتها للنيابة التي تولت التحقيق.

البداية كانت عندما تمكن الرائد وائل الشموطى من القبض على عاطل يدعى ياسر رمضان (35 سنة) أثناء قيامه ببيع خاتم ماس قيمته تتعدى المليون جنيه بثمن لا يتناسب مع سعره الحقيقي وعندما شك فيه الصائغ قام بإبلاغ اللواء أسامة الصغير، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وباستجواب المتهم أوضح أنه حصل على الخاتم من صديق له على أن يبيعه مقابل نسبة من ثمنه.

من خلال التحريات تبين أن الخاتم مسروق من فيللا المحامى الشهير فريد الديب، وتبين أن وراء الواقعة الخادمة التي كانت تعمل لديه وتدعى شيماء عادل أبو العلا (26 سنة) وأنها استغلت عدم وجود أحد بالفيللا وحصلت على مفتاح الدولاب الموجود به المجوهرات وتبين أنها خلال شهرين تمكنت من اختلاس مبالغ مالية كبيرة حيث حصلت على 500 ألف دولار و700 ألف جنيه مصري.

كما اكتشف استيلاء الخادمة على كمية كبيرة من المجوهرات عبارة عن«16» حلق ذهبي مرصع بالألماس، و«34» إنسيال، وخاتم ذهبي بحجر الماس يزن 9 قيراط، وغويشة ذهبية مرصعة بالألماس، و«21» سلسلة وكوليه ذهبى مرصع بالألماس، و(13) ساعة يد ذهبية مرصعة بالألماس، (2) قلم ذهبي, و(12) تحفة ذهبية وألماس، ويبلغ ثمن هذه المجوهرات ما يقرب من 7 ملايين جنيها.

ومن خلال عدد من الأكمنة التي أشرف عليها العميد أحمد خيري، مفتش مباحث قطاع غرب القاهرة، تم ضبط المتهمة واعترفت بالواقعة وأحيلت إلى النيابة التي تولت التحقيق.