جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري تطالب الداخلية بحمايتها بعد تهديدها بالقتل

الثلاثاء 20 مارس 2012 | 10:55 صباحاً
القاهرة – Gololy
402
سما المصري تطالب الداخلية بحمايتها بعد تهديدها بالقتل

تعيش الراقصة سماء المصري لحظات رعب في الفترة الحالية، بعد أن تلقت تهديدات من مجهول بالقتل وتشويه وجهها بماء النار بعد وصلة رقص أدتها في وسط القاهرة.

الراقصة التي عرفت في الآونة الأخيرة بجرأتها بعد أن أنتجت وقامت ببطولة فيلم "على واحدة ونص" حررت محضرا في مديرية أمن الجيزة، وقالت إنها لم تلتفت في البداية لتلك التهديدات ولكنها فوجئت في الساعات الأخيرة بوجود نفس التهديدات مع ذكر اسم كل من والدتها ووالدها وأشقاءها.

سما أكدت أن تلك التهديدات دفعتها لتحرير المحضر الذي حمل رقم 414 بتاريخ 18/3/2012 جنح الجيزة حيث أصيبت بالرعب والخوف على أسرتها وحياتها التي تحددت بالإقامة في المنزل دون التحرك في أي مكان.

وعما إذا كانت تتهم أحدا بعينه في تلك التهديدات قالت سما المصري في المحضر إنه لا يوجد خصومة أو عداوة بينها وبين أحد لذا فلم توجه اتهاما لأي أحد وطالبت الداخلية بتخصيص عدد من رجال الأمن لمرافقتها وحمايتها بالإضافة للبودى جارد الحراسة الخاصة بها.

كانت سما أثارت جدلاً كبيراً منذ 3 أيام بعدما قامت بأداء عدة وصلات غنائية وراقصة بمصاحبة فرقتها الموسيقية داخل دور العرض السينمائي بوسط البلد والتي تعرض فيلمها السينمائي "على واحدة ونص" وذلك للترويج للفيلم.