جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيكابالا: هذه حقيقة علاقتي بشقيقة مروة نصر

الثلاثاء 20 مارس 2012 | 12:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1308
شيكابالا: هذه حقيقة علاقتي بشقيقة مروة نصر

بعد انتشار صورة لهما، نفى محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب نادي الزمالك المصري، الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، بشأن خطوبته من مايسة شقيقة المطربة مروة نصر نجمة «ستار أكاديمي».

شيكابالا أعرب عن استيائه الشديد من هذه الشائعة، مؤكداً أن أنباء خطوبته بمايسة غير صحيحة بالمرة، وقال: «ليس هناك ما يمنعني من إعلان خطوبتي، إذا أقدمت على هذه الخطوة ،لأنه لا يوجد عيب في ذلك».

صانع ألعاب المنتخب المصري، أضاف أن البعض يُحاول أن يُثير الأكاذيب حوله، وأن البعض يسعى إلى عمل ضجة إعلامية، دون التأكد من صحة الأخبار التي ينشرها، الأمر الذي يُسبب مشاكل للبعض.

وعن الصورة التي تجمعه بمايسة، أوضح شيكا أنها اُلتُقطت في حفل زفاف محمد علام زوج مروة، حيث أنه يرتبط معه بعلاقة صداقة، كما أنه جاره في العمارة التي يسكن فيها، لذلك كان متواجد في حفل زفافه هو ومجموعة من الأصدقاء ونجوم كرة القدم، وعلى رأسهم خالد بيبو وعمرو زكي.

نجم الزمالك الأسمر، اختتم تصريحاته لـ«يورو سبورت عربية»، قائلاً: «إذا كنت قد خطبت، فأين صور الخطوبة؟، وعلى من يردد مثل هذه الأقاويل أن يخرج صور خطوبته، وأن الأجواء التي تعيشها مصر حالياً، لا تحتاج إلى مثل هذه الشائعات».