جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني ينوي إطلاق «ستاند أب كوميدي»!

الثلاثاء 20 مارس 2012 | 12:33 مساءً
القاهرة - Gololy
568
واين روني ينوي إطلاق «ستاند أب كوميدي»!

في واقعة فريدة من نوعها للاعب كرة قدم، ينوي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، التعبير عن قدراته التمثيلية الكوميدية، بإطلاق برنامج «ستاند أب كوميدي».

الفتى الذهبي للكرة الإنجليزية، أكد أنه يتمنى أن يكون ممثلاً كوميدياً، مُشيراً إلى أنه يُفكر جدياً في خوض هذه التجربة، عن طريق إطلاق برنامج «ستاند أب كوميدي» على خشبة المسرح.

أحد أصدقاء روني، كشف لصحيفة «دايلي ستار» الإنجليزية، أن نجم مانشستر يونايتد - 26 عاماً- يحرص على حضور الحفلات والسهرات الكوميدية في أماكن اللهو في مدينتي مانشستر وليفربول، مؤكداً أن روني كان يتمنى أن يكون ممثلاً كوميدياً.

صديق روني أوضح أن اللاعب الدولي خجول جداً، ولكنه يتمنى الوقوف على خشبة المسرح وإلقاء النكات وسرد المواقف المضحكة أمام الجمهور، مُشيراً إلى أنه يملك مادة كوميدية ستلقى نجاحاً كبيراً، وأضاف: «المشكلة الوحيدة التي تواجه روني في ممارسة هذه الهواية هي عصبيته، فهو يكره الوقوف أمام الجماهير، فما بالك لو قام بإلقاء النكات».

يُذكر أن واين روني يتصدر قائمة هدافي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدف، ليأتي في المركز الثاني خلف الهولندي روبن فان بيرسي هداف أرسنال والبريميرليج برصيد 26 هدف.