جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«قلب» موامبا بدأ ينبض..واللاعب تعرف على أسرته

الثلاثاء 20 مارس 2012 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
340
«قلب» موامبا بدأ ينبض..واللاعب تعرف على أسرته

أعلنت مستشفى «لندن تشيست» التي يرقد فيها فابريس موامبا، لاعب وسط بولتون الإنجليزي، أن حالة اللاعب مستقرة ولكنها لا زالت حرجة، مُشيرة إلى أنه بدأ يُحرك قدميه ويديه ويتعرف على من حوله.

نادي بولتون، أصدر بياناً رسمياً أمس الاثنين 19 مارس يؤكد فيه على أن حالة موامبا الصحية بدأت تتحسن، بعد يومين من الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام توتنهام، وقال: «حالة فابريس موامبا مستقرة وهناك إشارات على تحسن طفيف».

البيان أضاف: «حالة اللاعب مستقرة لكنها حرجة، وقلب اللاعب بدأ ينبض من جديد دون مساعدة طبية، وأنه بدأ بتحريك يديه ورجليه»، وتابع: «أي كلام حول حياة اللاعب يبقى متحفظاً حتى بعض الوقت».

مستشفى «لندن تشيست»، كانت قد أعلنت أمس عن وجود تحسن طفيف في حالة الفرنسي موامبا الصحية، بعدما تمكن من التعرف على أفراد أسرته ورد على أسئلتهم بشكل مناسب، إلا أن حالته حرجة ويرقد في العناية المركزة.

فابريس موامبا – 23 عاماً – صاحب الأصول الكنغولية، قد سقط قبل نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه أمام توتنهام بأربعة دقائق دون أي احتكاك، وتم نقله إلى المستشفى وتبين معاناته من أزمة قلبية.

يُذكر أن لاعبي ريال مدريد حرصوا على ارتداء «تي شيرتات» لمساندة موامبا وإيريك أبيدال الذي سيخضع لعملية زرع كبد، في حين حرص زميله السابق في بولتون غاري كاهيل، على ارتداء «تي شيرت» مكتوب عليه «صلوا لموامبا»، كشف عنه بعد تسجيله هدف فريقه الحالي تشيلسي أمام ليستر سيتي.