جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القحطاني يشكر جماهير العين عبر تويتر

الاربعاء 21 مارس 2012 | 09:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
682
القحطاني يشكر جماهير العين عبر تويتر

أعرب الدولي السعودي ياسر القحطاني، المحترف في صفوف العين الإماراتي، عن امتنانه وشكره لجماهير ناديه، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعدما قاموا بتكريمه أثناء لقاء فريقه الماضي أمام الأهلي.

القحطاني وجه الشكر إلى جماهير العين، وكتب عبر  «تويتر»: «الأمة العيناوية شكراً من الأعماق على تكريمكم لي، وإن شاء الله أرد لكم هذا الجميل، وأستطيع أن أبصم بالعشرة أن الجمهور العيناوي ليس له شبيه، من ناحية تفاعله طوال دقائق المباراة، وتشجيعه الاحترافي والمثالية فيه».

نجم المنتخب السعودي، أوضح أنه شكره للجماهير نوع من أنواع رد الجميل لهم، وقال: «فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأن الإطراء الموجه للجماهير لا يُقلل من جماهيرية أي ناد آخر، فلا يوجد جماهير ناد بالعالم كرمت لاعبي فريقها الحاضرين والمعتزلين في جميع دقائق المباراة».

وعن الجماهير السعودية، أضاف ياسر عبر حسابه الخاص على «تويتر»: «جماهير الهلال السعودي والعين الإماراتي، الجمهور الهلالي يعرف حبي وتقديري له وأني دائماً أذكره، ولا أنسى فضله علي، كما أنه بالنسبة لي هو الماضي والحاضر، ولكن بعض ضعاف النفوس يحاولون عمل بلبلة بيني وبين الجمهور الهلالي، وإن عملهم معروف لمصلحة من يحاولون زرع الفتنة، ولكني أعلنها بكل ثقة بأن جمهور الهلال يعشق ياسر وياسر يعشقهم».

مهاجم الهلال السعودي المعار للعين، اختتم كلامه بالحديث عن محترف الهلال السابق الكاميروني إيمانا، الذي قابله بعد لقاء فريقه أمام الأهلي ودار بينهم نقاش، عن فترة احترافه في الهلال وعن مدى إمكانية عودته، وقال: «ولكنني فوجئت بإجابته وأتمنى أن يكون ما قاله لي غير صحيح، مؤكداً أنه سيكشف ذلك في المستقبل».