جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بثينة كامل: عمرو موسى أكثر غرورا من مبارك

الاربعاء 21 مارس 2012 | 11:29 صباحاً
القاهرة – Gololy
470
بثينة كامل: عمرو موسى أكثر غرورا من مبارك

وجهت بثينة كامل مرشحة رئاسة الجمهورية نقدا لاذعا لبعض المرشحين، خاصة عمرو موسى الذي قالت إن غروره أكثر من غرور الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، معلنة أن عدم انسحابها من الترشح هدفه الأساسي تعرية من تقدموا لهذا المنصب.

بثينة قالت: "استمراري في الترشح يهدف إلى تعرية كل المرشحين المحسوبين على النظام السابق، إضافة إلى أنني لدي قضية أخرى هي الاعتراف المجتمعي بحقوق المرأة، وحقوق مختلف قطاعات المجتمع مثل البدو والنوبيين الأقباط والفقراء وذوي الإعاقة، أما معظم المرشحين فالقضية بالنسبة لهم صندوق الانتخابات".

الإعلامية المعروفة اعتبرت أن عمرو موسى "جزءا من النظام البائد، وشاهدت له حوارا مع يسري فودة هي عبارة عن تسجيلات من زمن فات فهو شخص مغرور وأكثر غرورا من مبارك".

وعن باقي المرشحين قالت بثينة كامل –في حوار مع مجلة الإذاعة والتليفزيون-: "أعتبر عبد المنعم أبو الفتوح شخصية محترمة، ولكن لدي ملاحظات حول تصريحات محمد سليم العوا التي أدت لإشعال فتنة طائفية عندما قال إن الكنائس بها أسود وسلاح هذا بخلاف مواقفه المتراوحة مع الثورة مرة ومع المجلس العسكري مرة أخرى".

أما حازم أبو إسماعيل ففي رأي بثينة أنه في بعض الأوقات يكون مع الثورة، ولكن له تصريحات بها شطط حول منع الاختلاط وفرض الحجاب، هذا إذا صحت نسبة هذه التصريحات له، بحسب ما قالت.