جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجدي عبدالغني: اللي شغالين في الاتحاد شغلتهم أيه؟

الاربعاء 21 مارس 2012 | 03:55 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
286
مجدي عبدالغني: اللي شغالين في الاتحاد شغلتهم أيه؟

أعرب الإعلامي المصري مجدي عبد الغني، عن استيائه الشديد من تصرفات المسئولين والعاملين بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب إغلاق هواتفهم وعدم الرد على الاستفسارات الهامة التي تحتاج إلى توضيح.

عضو الجبلاية السابق، شن هجوماً حاداً على العاملين بالاتحاد المحلي للعبة، لإغلاق هواتفهم بشكل مستمر لعدم الرد على أي استفسارات بشأن عقوبات النادي المصري أو الدورة التنشيطية، بدلاً من التكهنات والشائعات، وقال: «بتجيبوا تليفونات ليه لما أنتوا بتقفلوها، على كده أقعدوا في بيوتكوا أحسن، خلاص سيبوا اتحاد الكرة ويمشوا».

مجدي عبد الغني، هاجم عمرو وهبي مدير التسويق بالجبلاية، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الحالي، عبر برنامجه اليومي «السادسة مساءً»، وقال: «اللي شغالين في الاتحاد وبيقبضوا رواتبهم شغلتهم أيه؟، هل شغلتهم أنهم يفتحوا مقر الاتحاد ويرشوا ميه ويسيئوا الأرض؟، ده مش سوبر ماركت ده اتحاد كرة».

ومن جانب آخر، طالب مجدي عبد الغني مسئولي الجبلاية، باختيار وفد والذهاب إلى أهالي شهداء «مجزرة بورسعيد»، ويستطلعوا رأيهم في إمكانية عودة النشاط الكروي في مصر مرة أخرى، وقال: «سواء وافق أهالي الشهداء أو رفضوا تكون الصورة واضحة أمام الرأي العام، بدلاً من المزايدات لأن كله بيفتي الآن».