جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول سابا: ليس بيني وبين الرجال ثأر

الخميس 22 مارس 2012 | 11:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
399
نيكول سابا: ليس بيني وبين الرجال ثأر

كونها قدمت أكثر من أغنية تهاجم فيها الرجل، نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن يكون لديها موقف خاص تجاه الرجل؛ يدفعها لمهاجمته في أعمالها الغنائية.

نيكول قالت: لم يكن بيني وبين الرجال ثأر شخصي، ولكنى كنت أريد التعبير عن مشاكل ووجهات نظر فتيات كثيرات في الرجل، وهذا ما جعل البعض يعتقد أنى أهاجم الرجال.

صاحبة أغاني «فارس أحلامي» و«براحتي» و«أنا طبعي كده» أكدت على ضرورة أن تكون المطربة أو الممثلة مستعدة لتقديم كافة الأعمال التي تعبر عن شخصيتها الحقيقية أو ترتبط بواقعها.

الفنانة اللبنانية كشفت عن تلقيها لثلاثة عروض لتقديم البرامج تليفزيونية، وتقوم حاليا بالمفاضلة بينهما لأختار الأنسب لها. وأوضحت أن ما شجعها على خوض هذه التجربة نجاح عدد كبير من النجوم في هذا المجال.

نيكول قالت لصحيفة "المصري اليوم": أنا أريد التواجد بشكل مختلف في رمضان القادم بعيداً عن التمثيل، وأهم شروطي للموافقة على البرنامج أن يبتعد عن السياسة ويتوافق مع شخصيتي حتى لا أبدو تقليدية، لكنى لم أستقر حتى الآن على فكرة بعينها.

وحول رفضها تقديم فوازير رمضان قالت الفنانة اللبنانية: تقديم الفوازير سلاح ذو حدين فنحن في عصر الفيديو كليب الذي يشبه الفوازير إلى حد كبير، خاصة في الإبهار، لذلك لم تعد الفوازير عنصر جذب مبهراً على الإطلاق سواء للمشاهد أو للممثلة التي ستقدمها.

وأضافت: وأعتبر أن المشاهد حاليا «عينه مليانة» من كثرة الفيديو كليب والأغاني، ومن الصعب جذبه لمتابعة الفوازير.