جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إعلانه اعتزال الغناء لأنه «حرام».. فضل شاكر يحيي حفلا بأبو ظبي

الخميس 22 مارس 2012 | 11:45 صباحاً
القاهرة – Gololy
319
بعد إعلانه اعتزال الغناء لأنه «حرام».. فضل شاكر يحيي حفلا بأبو ظبي

رغم أنه أعلن اعتزاله للغناء بصورة نهائية لأنه حرام، من المنتظر أن يحيي الفنان فضل شاكر حفلا في أحد المهرجانات الفنية في أبو ظبي.

الموقع الرسمي لمهرجان أبو ظبي الموسيقي أكد أن حفل الختام الذي سيكون في السادس من شهر أبريل القادم سيحييه الفنان اللبناني على مسرح "قصر الإمارات"، بينما لم يعلق الفنان على ما نشره الموقع.

إعلان اعتزال فضل شاكر الغناء صاحبه الكثير من الجدل، خاصة أنه قبلها بأيام كانت له تصريحات نارية ينتقد فيها بشكل لاذع عددا من المطربين اللبنانيين، بينما طالب الفنانة الجزائرية وردة بالاعتزال وارتداء الحجاب.

الفنان اللبناني أشار في وقت سابق إلى أن القرار راوده منذ أربع سنوات مضت، وأنه حسم أمره بعد التردد على المسجد في الآونة الأخيرة.

فضل قال –في تصريحات لقناة الرحمة الفضائية-: "كنت أعيش في صراع نفسي منذ راودتني فكرة الاعتزال قبل أربع سنوات، وتمخض هذا الصراع عن قرار الاعتزال بشكل نهائي، لا رجعة فيه". معتبرا أن إعجاب الجمهور بالمطربين هو عبارة عن كذبة كبرى.

الفنان أضاف إن أسباب الاعتزال مردها حرصه في الآونة الأخيرة على التردد على مسجد بلال بن رباح، بالإضافة إلى الإنصات الجيد من إمام المسجد الذي وجد فيه حلاوة اللسان، مما ترك أثراً طيباً على نفسي، فجذبني ذلك إلى مواضيع دينية وإنسانية.